مصر تفور للمرة الثانية بمقعد مجلس إدارة منظمة الفنادق والمطاعم العالمية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تفور للمرة الثانية بمقعد مجلس إدارة منظمة الفنادق والمطاعم العالمية

هالة الخطيب-أمين عام غرفة المنشأت الفندقية
هالة الخطيب-أمين عام غرفة المنشأت الفندقية

نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 2:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 2:58 م

فازت هالة الخطيب أمين عام غرفة المنشآت الفندقية، ممثلة عن مصر بمقعد في مجلس إدارة المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم وذلك للدورة الثانية على التوالي، حيث كانت هالة الخطيب قد فازت عام 2013 في الانتخابات واحتلت مصر عندئذ لأول مرة مقعداً بمجلس إدارة المنظمة منذ تأسيسها وإقرارها لدى الأمم المتحدة منذ أكثر من 50 عاماً.

وتعليقاً على فوز هالة الخطيب، قال محمد أيوب رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية "إن مجلس إدارة الغرفة يفخر باحتفاظ مصر بهذا المقعد وفوز السيدة هالة الخطيب للمرة الثانية كعضو مجلس إدارة في هذه المنظمة، ويدعمها دعماً كاملاً للاستمرار في هذا التمثيل المشرف لمصر".

من جانبها، تقول هالة الخطيب "أنا فخورة بهذا الفوز لمصر الذي يرسخ مكانتها على خريطة السياحة العالمية خاصة في ظل الظروف الراهنة التي نمر بها، وإنني على يقين أن هذا المكان سيساهم في توضيح الحقائق عن مصر والترويج لها في المحافل الدولية لما تجتذبه من تغطية إعلامية دولية".. مضيفة "إن مجلس المنظمة حالياً يضم إلى جانب مصر أعضاء من الصين وأسبانيا وكرواتيا والأرچنتين وفرنسا، ومن المنتظر أن يستكمل تشكيل المجلس بالتعيين والإعلان عنه في أول سبتمبر المقبل".

يذكر أن المنظمة قد عقدت جمعيتها العمومية هذا العام بمدينة برشلونة الأسبانية في الثامن عشر من شهر مايو الجاري، حيث تم تنصيب الدكتور غسان عائدي رئيساً للمنظمة، بعد استقالة السويسري كازيمير بلاتزر، ودكتور عائدي فرنسي من أصل سوري وله خبرة طويلة في مجال الفندقة والضيافة حيث يمتلك واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في العالم، كما أسس العام الماضي منظمة فنادق ومطاعم البحر المتوسط وقد سبق أن تولى رئاسة منظمة الــــ ih&ra لدورتين متتاليتين في الفترة من 2006 وحتى 2013.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك