القبض على تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية في طور سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية في طور سيناء

ارشيفيه
ارشيفيه
جنوب سيناء - رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:03 م

ألقت مباحث قسم شرطة طور سيناء القبض على تشكيل عصابي تخصص في السرقات العامة وسرقة الدراجات النارية بالمدينة.

تلقى اللواء مجدي موسي مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من العميد أحمد فاروق مدير المباحث، يفيد قيام تشكيل عصابي بسرقة الدراجات النارية بمدينة الطور، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد رضا النويشي، ويضم النقباء "جاد عبد العظيم وإبراهيم عبد الغنى ورامي شتا". وبينت التحريات أن التشكيل العصابي يضم أربعة شباب من مدينة الطور أعمارهم لا تزيد عن 18 عاما فقط ويقومون ببيع الدراجات المسروقة في الوديان البعيدة لاستخدامها في أغراض مخالفة للقانون بأسعار زهيدة.

كشفت التحريات أن الشباب الأربعة يقومون بسرقة الدراجات وتخزينها في ثلاث مناطق متفرقة تابعة لمدينة الطور، وفور عرض المعلومات على مدير الأمن أمر بضبط التشكيل حيث تم إصدار إذن من النيابة العامة للقبض على أفراد العصابة. وتمكنت القوة من ضبط ثلاث متهمين الأول يدعى (أ. ع) 17 سنة طور سيناء وتم ضبطه أثناء عودته من منطقة ريجوه، والثاني يدعى (ب. ع) 17 سنة ويقيم في حي الزهراء بطور سيناء، أما الثالث فيدعى (ك. ح) مقيم بحي الزهراء طور سيناء وتم ضبطهما في نفس الحي، بينما المتهم الرابع الهارب يدعى (م.م) 18 سنة. واعترف المتهمون بقيامهم بالسرقات منذ أعوام وأرشدوا عن مكان الدراجات المسروقة وعددها 21 دراجة وكشف المتهمون عن أماكن تخزين هذه الدراجات حيث يقومون بتخزينها في ثلاث مناطق قبل بيعها بأسعار بخس وتم العثور على المخازن في مناطق وادي ميعر وحي توشكى ومدق الماسورة.

اعترف المتهمون تفصيليا بالجريمة وأحيلوا إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط المتهم الرابع. كما أمرت النيابة بفحص الدراجات المسروقة ومطابقتها مع المحاضر المحررة بهذا الشأن وتسليها إلى أصحابها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك