الأمن العام يكشف غموض اختفاء ربة منزل وجرائم متنوعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأمن العام يكشف غموض اختفاء ربة منزل وجرائم متنوعة

اللواء السيد جاد الحق- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
اللواء السيد جاد الحق- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
كتب - مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:51 م

شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء السيد جاد الحق عدة حملات أمنية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي بالمحافظات، مما أسفرت عن كشف عد من الجرائم، ففي الجيزة تم كشف غموض بلاغ سائق لمأمور مركز شرطة أطفيح باختفاء زوجة شقيقه عقب اصطحابها أولادها والإٌقامة بمنطقة العبور بالقليوبية، فقد توصلت التحريات إلى أن زوجها وشقيقها وراء الواقعة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم. وبمواجهتهم اعترفوا بتوجههم للشقة سكنها بمنطقة العبور حيث قام زوجها باصطحاب الأولاد بينما قام شقيقيها باصطحابها لمزرعة ملكهما بقرية كفر الواصلين دائرة المركز وقاما بخنقها ودفنها بالمزرعة وأرشدا عن مكان الجثة.

كما ضبط تاجر ماشية بدائرة مركز أبو النمرس لاستدراجه تاجر سيارات مستعملة لمسكنه بحجة بيع سيارة له وإجباره على توقيع 22 إيصال أمانة وعقدين بيع أرض مباني، وبمواجهته اعترف بالواقعة لقيام المجني عليه بمعاكسة زوجته.

وضبط عاطل بدائرة قسم الدقي لسرقته 5800 جنيه من صاحب مكتب مستلزمات طبية، وبمواجهته اعترف بارتكابه 4 وقائع مماثلة بدائرة القسم.

وفي جنوب سيناء تم ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيل عصابي بمدينة طور سيناء تخصص في سرقات الدراجات النارية، ضم عاطل و3 طلاب اعترفوا بارتكابهم 11 واقعة بدائرة القسم.

وفي الإسكندرية، تم ضبط صاحبة مكتب استيراد وتصدير بدائرة قسم أول المنتزه لاشتراكها مع زوجها في الاستيلاء على 8 مليون جنيه من ربة منزل و4 آخرين بزعم استثمارها في مجال تجارة وتصدير الفاكهة مقابل حصولهم على أرباح.

وفي المنيا، ضبط محامي وموظفين وطالبين "طرف أول" وسائق وطالب و3 مزارعين "طرف ثان" بناحية قلندول بمدينة ملوي، لإطلاقهم الأعيرة النارية خلال مشاجرة فيما بينهم لخلافات الجيرة نتج عنها إصابة بعضهما و ضُبط بحوزة المحامي بندقية آلية و9 طلقات من ذات العيار، وبحوزة السائق بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، كما ضُبط بندقية آلية و8 طلقات من ذات العيار تخلى عنها أحد أفراد الطرف الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك