المقاولون للحكام : لماذا تخافون ألوان الأندية ؟! - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاولون للحكام : لماذا تخافون ألوان الأندية ؟!

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 9:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 9:41 م

 

شن محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب هجوما شديدا على حكم مباراة فريقه أمام الأهلي طارق سامي بسبب الأحداث التي وقعت خلال مباراة الفريقين وانتهت لصالح المارد الأحمر 3 – 0 ضمن الأسبوع الـ30 من منافسات الدوري.

وكان حكم المباراة قام بطرد لاعبين من المقاولون العرب في دقيقة واحدة وهما أحمد علي وأحمد عبدالعزيز مودي.

وقال محمد عودة في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة المثيرة التي توقفت لاكثر من 7 دقائق بسبب عدم تكافؤ فرص استكمال المباراة : " لا اعلم ما الذي يريده التحكيم من نادي المقاولون العرب ، هل يعقل ان نحصل على طردين في دقيقة واحدة وهدف مشكوك في صحته".

وأكمل مدرب المقاولون العرب : " هل من المعقول ان يشهر الحكم بطاقتين حمراء للاعبين الاول قال له حرام يا كابتن والأخر قال له حسبي الله ونعم الوكيل ، في جميع المباريات التي نخوضها امام الفرق الكبري نسمع لاعبي هؤلاء الفرق يسبون الحكام ولا يفعلون لهم شيئا.

واضاف محمد عودة : " اود ان اوجه سؤال لحكام الدوري .. لماذا انتم خائفون ؟! وتسيطر عليكم ألوان قمصان الأندية ، فرصة عمركم انه ليس هناك جماهير".

وانهي محمد عودة حديثه  بتاكيده ان نادي بقيمة المقاولون العرب لا يمكن أن ينسحب من المباريات مهما كانت الظروف، قائلا :" هذا ما قلته للاعبين سنكمل المباراة حتي اذا خسرنا بـ7 أهداف ، لأن اخلاق وكبرياء وتاريخ قلعة المقاولون لا يمكن ان تنسحب".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك