رئيس الوزراء: نستهدف تخفيض الأسعار من خلال إنشاء المعارض لتوفير السلع الرئيسية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء: نستهدف تخفيض الأسعار من خلال إنشاء المعارض لتوفير السلع الرئيسية

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 9:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 9:40 م
أكد رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، أن الحكومة تستهدف تخفيض الأسعار من خلال إنشاء المعارض والمنافذ المختلفة مثل معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع الغذائية الرئيسية، مضيفا أن المعرض سيتم تكراره بجميع المحافظات حتى تتمكن الحكومة من توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأكد رئيس الوزراء، عقب افتتاحه معرض "اهلًا رمضان"، على أن الأسعار منخفضة إلى حد ما حيث بلغ سعر كيلوجرام الأرز 4.5 جنيه وسعر كيلوجرام السكر 4.75 جنيه، والزيوت تبدأ من 8 جنيهات للتر الواحد.

ولفت إلى أن الحكومة تعمل على بذل الجهود للحفاظ على هذه الأسعار، منوها بأن هذا الأمر من أهداف الحكومة الرئيسية التى تحرص عليها، وذلك في تطور توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقام هذا المعرض تحت رعايته.

واشار إلى أن هذا المعرض في إطار حرص الدولة على توفير كافة السلع للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، وكذا استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المعظم، حيث يشارك فيه كل من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى بعض المنتجين والموردين من القطاع الخاص.

وقال رئيس الوزراء، "نحن نهتم بالمواطن لكي يحصل على أسعار مخفضة للسلع الأساسية"، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أرقام الهواتف للإبلاغ عن استغلال التجار، من خلال غرف عمليات سنتواجد بها على مدار اليوم حتى نتمكن من حل أى مشكلة تتلقاها.

ووجه رئيس الوزراء، التحية للمواطنين المصريين بمناسبة شهر رمضان المعظم، قائلا: "نحن شعب واحد ويد واحدة دائما.. وتحيا مصر".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك