الغندور : قرارات «سامي» صائبة 100%.. وهناك تربص بالحكام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغندور : قرارات «سامي» صائبة 100%.. وهناك تربص بالحكام

نديم ناجي
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:24 م

 

أشاد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بأداء طارق سامي حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وذلك على خلفية قراراته خلال الأحداث التي شهدتها المباراة.

وشهدت مباراة الأهلي والمقاولون أشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكل من أحمد علي وأحمد مودي، بسبب اعتراض الثنائي على هدف الأهلي الأول.

وتحدث الغندور عن واقعة الطرد، حيث أكد ان أحمد علي ومودي تطاولا على حكم الساحة، وهو ما استحق أشهار البطاقة الحمراء للثنائي.

وأوضح، انه لا يعلم سبب غضب لاعبي المقاولون، فهدف الأهلي الأول والذي سجلة ماليك أيفونا صحيح بنسبة 100%، ولا يحمل أي مجالًا للشك يتطلب كل هذا التجاوز من اللاعبين.

ورفض الغندور اللهجوم الغير مبرر من لاعبي المقاولون عقب المباراة والتصريحات المسيئة، مؤكدًا ان هناك تربص من البعض تجاه الحكام، رغم ادائهم الجيد في أغلب مباريات الدوري.

وأردف الغندور انه لا يعنيه فوز الأهلي أو أي فريق بالمباراة أو خسارته، فمهمته فقط هي تطوير اداء الحكام، وظهورهم بالشكل الأفضل خلال المباريات.

وأشار رئيس لجنة الحكام، ان استمرار الهجوم على التحكيم من شأنه ان يسيء بسمعة الكرة المصرية، وانه لن يسمح سواء الآن أو فيما هو قادم ان يتم توجيه اتهامات للحكام بالتواطؤ في تفضيل فريق على أخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك