يسرا اللوزي فتاة «مسترجلة» بمسلسلها الإذاعي في رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسرا اللوزي فتاة «مسترجلة» بمسلسلها الإذاعي في رمضان

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي
أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 25 مايو 2017 - 11:50 ص | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 11:50 ص

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن الشخصية التي تؤديها في المسلسل الرمضاني الإذاعي «فرحات والثلاث ورقات»، والذي يذاع حصريًا عبر أثير إذاعة «نجوم إف إم» خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت «اللوزي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلاكيت»، المذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم»، إنها تقوم بدور فتاة تدعى «عصمت» في مسلسل «فرحات والثلاث ورقات» الإذاعي، متابعة: «هي فتاة مسترجلة، وهذا الدور غريب بالنسبة لي كونه يحتاج لقيامي بتغيير نبرة صوتي وأدائي».

وأشارت إلى سعادتها بالعمل مجددًامع الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة إن العمل معه ممتع للغاية بالنسبة لها، وأنه متعاون ومرح ويساعد من يشاركه العمل بشكل كبير.

وأضافت أن منتج مسلسل «بنات سوبر مان» طلب منها ومن الفنانتين شيري عادل وريهام حجاج رأيهم في إنتاج جزء ثان، إلا أنها رفضت دخول رمضان للمرة الثانية على التوالي بنفس الشخصية، وأنها اشترطت المشاركة على أن يتم العرض خارج الموسم الرمضاني، وأنه لم يتم تحديد الموقف النهائي حتى اليوم.

يذكر أن يسرا اللوزي تقوم ببطولة مسلسل «فرحات والثلاث ورقات» بالمشاركة مع أحمد الفيشاوي وإنعام سالوسة، ومن المقرر عرضه عبر إذاعة «نجوم إف إم» على مدار الأسبوع من الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الخامسة إلا ربع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك