نجيب ساويرس: نحن الآن نعيش على «الشحاتة».. ولو أخطأ «السيسي» سأقف معه - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجيب ساويرس: نحن الآن نعيش على «الشحاتة».. ولو أخطأ «السيسي» سأقف معه

الرئيس عبدالفتاح السيسى و المهندس نجيب ساويرس
الرئيس عبدالفتاح السيسى و المهندس نجيب ساويرس
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 25 يونيو 2014 - 11:33 م | آخر تحديث: الخميس 26 يونيو 2014 - 12:45 ص

قال رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، إن الأوضاع الاقتصادية وصلت إلى حد من الخطورة لا يمكن أن يتصوره أحد، قائلًا: «إحنا النهاردة عايشين على الشحاتة ومليارات الخليج، ولا أقصد بذلك توجيه أي إساءة لدول الخليج، بل العكس فهم يستحقون الشكر»، على حد تعبيره.

وأضاف «ساويرس»، في تصريحات لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على «النهار»، الأربعاء، أن هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة لا تحتمل المظاهرات والإضرابات، مطالبًا الشعب بالتحمل لحين حل هذه المشكلات الاقتصادية، قائلًا: «كل واحد يتنازل عن حقه لحد ما نقوم البلد دي تاني»، على حد قوله.

وأشار «ساويرس»، إلى أن هناك مشكلة تتمثل في أن الأوضاع العامة في مصر لا تحتمل الاختلاف مع الدولة، حتى لو أخطأت، قائلًا: «لو أخطأ الرئيس السيسي سوف أقف معه؛ لأن رفاهية الاختلاف غير متوافرة خلال الفترة الحالية»، على حد وصفه.

وأوضح نجيب ساويرس، أن حديثه هذا لا يعني أنه من الممكن أن يخالف ضميره، أو أن يمتنع عن التعبير عن رأيه، مشيرًا إلى أنه غير راضي عن بعض السياسيات، التي تبنتها الدولة خلال الفترة الماضية، مثل قانون التظاهر، وبعض الأحكام التي صدرت ضد عدد من شباب الثورة والصحفيين، وذلك حسبما قال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك