سفارة السعودية بالقاهرة تتلقى بيعة الجالية لمحمد بن سلمان وليا للعهد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفارة السعودية بالقاهرة تتلقى بيعة الجالية لمحمد بن سلمان وليا للعهد

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان
كتبت -سنية محمود
نشر في: الأحد 25 يونيو 2017 - 8:45 م | آخر تحديث: الأحد 25 يونيو 2017 - 9:51 م
أكدت السفارة السعودية بالقاهرة أن أعدادا كبيرة من الجالية توافدت عليها لتسجيل مبايعتهم للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع.

وأوضحت السفارة أن المواطنين السعوديين المقيمين بالقاهرة أقبلوا علي تسجيل مبايعته فضلا عن الدبلوماسيين بالسفارة والملحقيات التابعة لها.

وكان السفير السعودي لدي القاهرة ومندوبها الدائم لدي الجامعة العربية، السفير أحمد قطان قد قدم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اختياره ولي عهد الجديد الأمير محمد بن سلمان، داعيا الله العلي القدير أن "يوفق خادم الحرمين الشريفين دائمًا وأبدًا لما فيه خير ديننا الحنيف ووطننا الغالي وخير الأمتين العربية والإسلامية".

وعبر قطان عن شكره وتقديره للأمير محمد بن نايف، على كل ما قام به من جهود حثيثة على مدى عقود طويلة لخدمة ديننا الحنيف وخدمة ملوك المملكة العربية السعودية وأبناء الشعب السعودي.

كما هنأ عميد السلك الدبلوماسي العربي السفير قطان الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليًا للعهد، وقال: "امتثالًا لأمر سيدي خادم الحرمين الشريفين، أبايع سموه الكريم على كتاب الله وسنة نبيه وعلى السمع والطاعة في السراء والضراء"، مضيفا "أدعو الله أن يوفق ولي العهد وأن يسدد خطاه في خدمة دينننا الحنيف وماليكنا المفدي ووطننا الغالي".

وتابع السفير قطان: "اليوم بحمد الله بدأنا في تلقي البيعة من موظفي سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومن أبناء المملكة العربية السعودية الذين يعيشون في مصر"، لافتًا الانتباه إلى "الفرحة الغامرة التي يشعر بها الجميع من اختيار خادم الحرمين الشريفين للأمير محمد بن سلمان لما يتمتع به من كفاءات وعزم وإصرار وحزم".

وأكد قطان أن "الكل يتمنى من الله العلي القدير أن يوفق ولي العهد في مبتغاه"، مشددًا على أن "الجميع سيتكاتف معه لنحقق ما يصبو إليه خادم الحرمين الشريفين".

وعن العلاقات المصرية السعودية، شدد السفير قطان على أنها لا تحتاج إلى حديث، فهي علاقات أزلية من عقود طويلة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك