مصرع وإصابة 30 شخصا في حوادث متفرقة بالفيوم والبحر الأحمر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع وإصابة 30 شخصا في حوادث متفرقة بالفيوم والبحر الأحمر

أرشيفية
أرشيفية
الفيوم والغردقة - أ ش أ
نشر في: الأحد 25 يونيو 2017 - 1:53 م | آخر تحديث: الأحد 25 يونيو 2017 - 1:53 م

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 23 آخرون في حوادث سير بطرق الفيوم في العيد.

كان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع 3 حوادث بطريق «القاهرة - أسيوط»، والطريق الإقليمي، وطريق أطسا، وأسفر الحادث الأول عن مصرع معتز ربيع عبد الحكيم 19 سنة إثر اصطدامه بسيارة مسرعة وفرت هاربة بطريق «أطسا - أبو دفية».

وأسفر الحادث الثاني عن مصرع السائق ماهر محمد 42 سنة من المنيا، والراكبة محاسن سمير عاشور 33 سنة ربة منزل من المنيا إثر انقلاب السيارة الأجرة، التي يقودها الأول، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة بطريق «القاهرة - أسيوط» الغربي، وأصيب في الحادث 10 ركاب كلهم من المنيا والقاهرة ونقلوا لمستشفي الواسطي ببني سويف.

أما الحادث الثالث، فقد أسفر إن إصابة 13 شخصا إثر تصادم سيارة نقل قيادة حمدي جابر إبراهيم من المنصورة وسيارة نقل قيادة علاء سليم 33 سنة من السيدة زينب بالقاهرة، وسيارة الأجرة الميكروباص قيادة محمد رشدي شحاتة بسبب السرعة الزائدة للسيارة الأولى.

وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات القريبة بالفيوم وبني سويف، وتحررت المحاضر القانونية وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

وفي البحر الأحمر، لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في حادث مروري بطريق «سفاجا - سوهاج».

وكان الدكتور بدوي، سعيد مدير عام الإسعاف بالبحرالأحمر، قد تلقى إخطارًا، اليوم الأحد، من نقطة إسعاف الطريق يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 160 بطريق «سفاجا - سوهاج»، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، وعلى الفور تم توجيه سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج لقرب المسافة من سوهاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك