فيديو.. مستشار السفارة الروسية: محمد صلاح حبيب الملايين في العالم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مستشار السفارة الروسية: محمد صلاح حبيب الملايين في العالم

لوحة فنية لمحمد صلاح في متحف روسي
لوحة فنية لمحمد صلاح في متحف روسي

نشر في: الإثنين 25 يونيو 2018 - 3:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 يونيو 2018 - 3:47 ص
قال مستشار السفارة الروسية بمصر، ومدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، أليكس تيفانيان، إنه تم إطلاق «البيت الروسي» للمشجع المصري، على مساحة كبيرة وبتصميم جميل، منذ فبراير الماضي وحتى الآن، كي يتعود المشجعون على الأجواء الروسية خلال المونديال، مضيفًا أنه لم يتوقع إحراز منتخب بلاده ثمانية أهداف خلال أولى مباراتيه في المونديال.

وأضاف «تيفانيان»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس الأحد، أنه تم تنظيم العديد من الفعاليات لتوضيح أهم المدن المستضيفة للمباريات، بالإضافة إلى عدد من المعارض والندوات عن ثقافة التشجيع وعن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، متابعًا: «فنانون مصريون أقاموا معرضًا كبيرًا عن محمد صلاح، وهذا يبين الاهتمام به، العالم كله يهتم به صلاح، فهو حبيب الملايين بالفعل».

وأوضح أن الإقبال على معرض «بنحبك يا صلاح»، داخل المركز، كان كبيرًا، ويثبت الاهتمام من الحكومة والمصريين باللاعب المصري، مشيرًا كذلك إلى حسن الاستقبال الذي تلقاه اللاعب في الشيشان.

وأشار إلى متابعته للمباراة التي جمعت بين المنتخبين المصري والروسي، متابعًا: «كانت مباراة جميلة، وتابعتها مع أصحابي المصريين، وإحنا كنا كده كده كسبانين، لأننا نحب الفريقين الروسي والمصري».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك