وزير الرياضة والمحافظ يتفقدان استاد بورسعيد ويأمران بتجهيزه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة والمحافظ يتفقدان استاد بورسعيد ويأمران بتجهيزه

بورسعيد _  إيهاب أبو المعاطى :
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 3:44 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 3:44 م

 

أمر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة بورسعيد بصحبة اللواء عادل الغضبان محافظ الأقليم من مسئولى الجهة الإدارية بعودة كافة الأثاث والمسلتزمات التى كان عليها ستاد بورسعيد قبل عودة ملكيته للنادى المصرى .. مؤكدآ ان الأثاث وشاشات العرض وخلافه موجهآ لتجهيز الإستاد من قبل وليس لمديرية الشباب والرياضة بالمدينة الساحلية الحق فى الحصول عليهم لانه ليس من ملكيته ذلك .

وخلال الزيارة أطلع سمير حلبيه رئيس النادى المصرى الوزير على الإحتياجات اللازمة لإعادة وضع الإستاد على ما كان عليه سابقآ فى إحتضانه لمجموعات كأس العالم للشباب وأو من خلال استضافة مجموعة من كأس أفريقيا والإستعانه به فى مباريات منتخبات مصر من اجل حشد الجماهير والمساندة.

كما إستغل حلبيه زيارة عبد العزيز وطالبه بضرورة الدعم المالى للأندية الشعبية خاصه وان حمل المحافظة والدعم المستمر لمحافظها يشهد له الجميع

وأشار رئيس المصرى إلى أهمية الإنتهاء من كل متطلبات الإستاد سريعآ لترقب قرار عودة التدريبات والمباريات قريبآ .

وكانت زيارة عبد العزيز لبورسعيد قد تضمنت قص شريط زرع ٣٢ ألف شجرة بسهل الطينه شرق بورسعيد بالتعاون بين الوزارة والقوات المسلحة

وأيضآ متابعة أخر تطورات العمل بالقرية الأولمبية والصالة المغطاة بعد إعادة تحديثها وتزويدها بأحدث التقنيات وشهدت الزيارة مركز السلام النموزجى ونادى الحرية للمعوقين .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك