التصريح بدفن جثة طالبة الثانوية المنتحرة في أسيوط بسبب مزاح شقيقها حول رسوبها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصريح بدفن جثة طالبة الثانوية المنتحرة في أسيوط بسبب مزاح شقيقها حول رسوبها

أسيوط - يونس درويش:
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 12:58 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 12:58 م

أمر حسام البدري وكيل نيابة مركز أسيوط، التصريح بدفن جثة طالبة الثانوية العامة المنتحرة على خلفية مزاح شقيقها برسوبها بمادتين، وطلب تحريات المباحث.

كانت الطالبة صفاء محمد، بالثانوية العامة، مقيمة بقرية المطيعة، قامت بالانتحار بعد إطلاق عيار ناري من سلاح خاص بوالدها على نفسها، بسبب «معايرة» شقيقها لها برسوبها في مادتين عن طريق المزاح، على الرغم من نجاحها بمجموع 86%.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مديرأمن أسيوط، إخطارًا من العميد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط، بوصول بلاغ من نقطة شرطة المطيعة، بانتحار صفاء محمد ابراهيم، طالبة بالفرقة الثالثة في الثانوية العامة بقرية المطيعة بمركز أسيوط؛ وذلك بإطلاق أعيرة نارية على نفسها من مسدس كان بالمنزل.

وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف، وتم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتوفيت قبل وصولها للمستشفى، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعة.

وبسؤال والد الطالبة، أقر بأن شقيقها ذهب لإحضار النتيجة لها، وفورعودته قال لها مازحًا إنها رسبت بمادتين، فتخيلت ابنتي أن الخبر صحيح فدخلت الحجرة مسرعة وأطلقت على نفسها أعيرة نارية، رغم إنها نجحت بنسبة 86% بالقسم الأدبي، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن الجثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك