بالصور.. «يوسف الحسيني» ينظم عرضا خاصا ومؤتمرا صحفيا للفيلم الوثائقي «التنظيم» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «يوسف الحسيني» ينظم عرضا خاصا ومؤتمرا صحفيا للفيلم الوثائقي «التنظيم»

«يوسف الحسيني» في عرض خاص ومؤتمر صحفي للفيلم الوثائقي «التنظيم» - تصوير: إبراهيم عزت
«يوسف الحسيني» في عرض خاص ومؤتمر صحفي للفيلم الوثائقي «التنظيم» - تصوير: إبراهيم عزت

نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 3:21 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 3:21 م

نظم الإعلامى يوسف الحسينى، عرضًا خاصًا ومؤتمرًا صحفيًا للفيلم الوثائقى «التنظيم»، الذي يمثل أول محاولة عربية جادة لكسر حواجز السرية التي يفرضها الإخوان حول التنظيم الدولي للجماعة، بالإضافة إلى كشف غموض الشبكة العنكبوتية للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في العديد من الدول.

حضر العرض الذى قدم ملخصًا للفيلم لمدة 28 دقيقة، عدد كبير من المثقفين والسياسيين والبرلمانيين والباحثين في شئون الجماعات الإسلامية، منهم ضياء رشوان، ثروت الخرباوى، كمال الهلباوى، سعد الدين إبراهيم، والمخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف، والمخرج داود عبدالسيد، اللواء حاتم باشات رئيس لجنة الشؤن الإفريقية بمجلش الشعب، وإيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا، ونجاد البرعى ووائل الابراشى ومفيد فوزى.

وقام الإعلامي يوسف الحسيني بعرض ملامح التجربة، بمشاركة مجموعة من المفكرين السياسيين والمتخصصين في شئون الجماعات الإسلامية.

جدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج الإعلامي يوسف الحسيني، وتم تصويره بالعاصمة البريطانية لندن، باستخدام تقنيات التحقيق الاستقصائي المصور، وانفرد الفيلم بإجراء مقابلات حصرية مع عدد من الخبراء الدوليين المتخصصين في شئون الحركات الإسلامية الذين كشفوا العديد من أسرار الهيكل الاداري والمالي والتنظيمي لجماعة الإخوان المسلمين حول العالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك