تركيب الدفعة الثانية من ماكينات التذاكر الجديدة بـ5 محطات بالمترو - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تركيب الدفعة الثانية من ماكينات التذاكر الجديدة بـ5 محطات بالمترو

ميساء فهمي
نشر في: الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 5:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 5:35 م

بدأت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في تركيب الدفعة الثانية من ماكينات الدخول والخروج الجديدة التي تعمل بالكارت الذكي، والتي تم استيرادها من شركة «تاليس الفرنسية».

ورصدت «الشروق» استبدال ماكينات محطة مترو الشهداء، من القديمة إلى الجديدة والتي تعمل بالكارت الذكي أو بنظام المغناطيسي بالتذكرة العادية، مشيرا إلى أن إجمالي تكلفة جميع الماكينات التي سيتم تركيبها 160 مليون جنيه.

وقال مصدر مطلع بشركة المترو، لـ«الشروق»، إن الدفعة الثانية من ماكينات التذاكر الجديدة سيتم تركيبها في 5 محطات بالخط الأول، وهي «الشهداء وسعد زغلول وأنور السادات وأحمد عرابي والسيدة زينب»، منوها بتبعية تركيب الماكينات حتى نهاية العام الجاري بداء من المحطات الأكثر كثافة وحتى الأقل كثافة.

واعتبر المصدر، أن الماكينات الجديدة التي تم تركيبها في بعض المحطات خلال الفترة الماضية ساهمت في السيطرة على تسريب الإيرادات، لافتا إلى زيادة الإيرادات تدريجيا مع استمرار تركيب جميع البوابات الجديدة بالكامل وعددها 850 بوابة عبور للخطين الأول والثاني، وهو ما بدأ يحدث بالفعل بنسبة ليست كبيرة لقلة عدد المحطات التي تم فيها تركيب الماكينات الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك