إصابة مجند بطلق ناري في هجوم لمسلحين على أفراد «خدمات أمنية» عند مدخل رفح - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة مجند بطلق ناري في هجوم لمسلحين على أفراد «خدمات أمنية» عند مدخل رفح

إصابة مجند بطلق ناري في هجوم لمسلحين على أفراد «خدمات أمنية» عند مدخل رفح
إصابة مجند بطلق ناري في هجوم لمسلحين على أفراد «خدمات أمنية» عند مدخل رفح
مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 25 أغسطس 2014 - 9:40 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أغسطس 2014 - 9:40 م

أفادت مصادر طبية وأمنية بمحافظة شمال سيناء مساء الاثنين، «أن جنديا من أفراد القوات المسلحة المكلفين بالخدمات الأمنية عند مدخل رفح أصيب بطلق ناري وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج».

وقالت المصادر أصيب الجندي «عماد. م. م» 21 سنة، بطلق ناري في الكتف، وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعريش، في هجوم شنه عناصر مسلحة يُعتقد انتماؤهم للجماعات التكفيرية.

وفي السياق، صدق الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على طلب اللواء عبد الفتاح حرحورمحافظ شمال سيناء، بعلاج 3 من مصابي الأحداث بالمحافظة في مستشفيات القوات المسلحة.

وأضاف حرحور تم التصديق على علاج المصابين «مجدي طانيوس عجايبي وفوزية سالم سالمان» في مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وعلاج المصاب أحمد حسام حسن عروج في مستشفى الحلمية العسكري بالقاهرة، وهم من مصابي أحداث ضاحية السلام بالعريش وجنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، وكانوا يتلقون العلاج منذ إصابتهم في مستشفى العريش العام.

يذكر أن المصابين الثلاثة ضمن ضحايا الإرهاب والقذائف التي أطلقت على المدنيين في حي ضاحية السلام بالعريش وقرى جنوب الشيخ زويد، والتي خلفت نحو 10 شهداء وعشرات المصابين الذين تلقوا علاجهم في مستشفى العريش العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك