جميل راتب ورشوان توفيق يكشفان أسرارًا جديدة من حياتهما الخاصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جميل راتب ورشوان توفيق يكشفان أسرارًا جديدة من حياتهما الخاصة

جميل راتب ورشوان توفيق
جميل راتب ورشوان توفيق

نشر في: الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:46 م | آخر تحديث: الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:46 م
فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء غد، بقناة الحياة، يستضيف الإعلامى د. عمرو الليثى الفنان الكبير جميل راتب من داخل منزله بالزمالك، وتحدث راتب خلال الحلقة عن حياته الشخصية وذكرياته وكواليس زواجه من فنانة فرنسية، والأسباب التى أدت إلى انفصالهما، وكذلك تناول اللقاء أهم المحطات الفنية فى مشواره الفنى، والأدوار المختلفة، التى قدمها فى السينما والدراما.

كما تحدث عن الجائزة التى حصل عليها عن شخصية «البهظ بيه»، التى قدمها فى فيلم الكيف، وانتقاله من السينما إلى الدراما وكواليس أول لقاء جمعه مع الفنان محمد صبحى فى المسلسل الشهير رحلة المليون، بالإضافة إلى سلسلة أجزاء مسلسل ونيس الذى حقق نجاحا كبيرا.

كما يستضيف الليثى الفنان الكبير رشوان توفيق فى الجزء الثانى، والذى يكشف أسرارا خاصة تذاع لأول مرة عن مسيرته المهنية الإبداعية، والتى تحفل بالعديد من الأعمال الخالدة المتميزة فى السينما والمسرح والتليفزيون ويكشف رشوان توفيق بدايته الفنية منذ تخرجه فى معهد الفنون المسرحية والتحقه بالعمل بالتليفزيون، ثم تقدم لاختبار المذيعين، ونجح ليصبح مذيعا حتى ينطلق من الشاشة إلى مجالات فنية أوسع حيث قدم برنامجا شبابيا. وعندما تكونت فرقة مسرح التليفزيون كان من أوائل المنضمين لها، وشارك فى أول مسرحية وهى شىء فى صدرى إخراج نور الدمرداش.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك