بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطات المترو استعدادا لعيد الأضحي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطات المترو استعدادا لعيد الأضحي

مدير شرطة النقل يتفقد محطات المترو استعدادا لعيد الأضحي
مدير شرطة النقل يتفقد محطات المترو استعدادا لعيد الأضحي
محمد أبو عوف
نشر في: الخميس 25 أغسطس 2016 - 3:01 م | آخر تحديث: الخميس 25 أغسطس 2016 - 3:01 م

أكد اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أهمية مرفق مترو الأنفاق في القاهرة الكبري لما يمثله من دور في تخفيف العبء على المواطن.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات بقيادات الإدارة، وتفقده محطات المترو السادات والشهداء والعتبة وسكة حديد القاهرة استعدادًا لعيد الأضحى.

 

   

وقال مدير شرطة النقل والمواصلات، إن هذا المرفق يقل أكثر من 4 ملايين مواطن يوميا، مطالبا بتفعيل خطط التأمين وانعكاسها المباشر على شعور المواطن بالأمن.

وحذر من الوقوف على جميع السلبيات أو المعوقات التي تعرقل العمل الأمني، مطالبًا بسرعة حلها والتأكيد على حسن معاملة الجمهور، وإعلاء القيم الإنسانية للارتقاء بالمستوى الأمني، بما يحقق أعلى درجات المحافظة على حقوق الإنسان ضمانا لوحدة الصف بين المواطنين وجهاز الشرطة، موجهًا بضرورة إنفاذ القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها.

 

  

واطمأن مدير شرطة النقل على جميع الصالات لما تشهده من تكدس ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY)، وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.

وشدد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل، موجهًا بضرورة سرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة.

 

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك