حبس عاطل متهم بقتل «نقاش» بعد معاكسة زوجته في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل متهم بقتل «نقاش» بعد معاكسة زوجته في الإسكندرية

الإسكندرية- عصام عامر
نشر في: السبت 25 أغسطس 2018 - 1:03 م | آخر تحديث: السبت 25 أغسطس 2018 - 1:03 م

قررت نيابة أول العامرية، غرب الإسكندرية، اليوم السبت، حبس عاطل يدعى "و.م"، 39 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب في مقتل نقاش يدعى "م.ا"، 40 عاما، متأثرا بإصابته باشتباه كسر في عظام الجمجمة، وجروح قطعية في مختلف أنحاء الجسم؛ بسبب معاكسته زوجة المجني عليه، أثناء تواجدهما في شاطئ أبو يوسف.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد تلقيه بلاغا من شرطة النجدة، حول وجود مشاجرة بين العاطل، المقيم في منطقة الإبراهيمية، دائرة قسم شرطة باب شرقي، والنقاش، المقيم في منطقة سيدي بشر، دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب معاكسة الأخير زوجة الأول، تطورت إلى مشاجرة، تعدي خلالها عليه بالضرب بسكين كانت بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وأيد الواقعة شاهدا رؤية، عقب القبض عليه من قبل مباحث القسم من ضبطه والأداة المستخدمة.

تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى داخل مستشفى مبرة العصافرة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وذلك عقب تحرر محضر جنح قسم شرطة الدخيلة، حمل رقم 9960 لسنة 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك