فيديو.. أسامة كمال مهاجما وزير الزراعة: لو دافعت عن «الإرجوت» كنت هتتبسط مني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أسامة كمال مهاجما وزير الزراعة: لو دافعت عن «الإرجوت» كنت هتتبسط مني

الإعلامي أسامة كمال
الإعلامي أسامة كمال
عمرو محمد
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 8:09 ص | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 8:09 ص

هاجم الإعلامي أسامة كمال، الدكتور عصام فايد وزير الزراعة، بعد قرار منع استيراد القمح الروسي الذي يحتوي على فطر الإرجوت، وتراجعه فيه بعد ذلك، قائلًا: «لو كنت دافعت عن الإرجوت كان الوزير هيبقى مبسوط مني أوي».

وقال «كمال»، في برنامج «القاهرة 360»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، إن الوزير سبب مضايقات لمعدي برنامجه، موضحًا أن رفضه دخول فطر الإرجوت إلى مصر، وراء غضب وزير الزراعة منه.

وتابع: «أحد معدي البرنامج حاول إجراء لقاء مع الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة، والوزير قاله إيه القاهرة 360 ده، فالزميل قاله برنامج الإعلامي أسامة كمال، فالوزير قال مين أسامة كمال ده؟».

وأضاف: «لن أقول إن الوزير عرفني على نفسه في إحدى الفعاليات التي حضرناها سويًا، ولكن أقول له إنني في يوم 5 مارس الماضي قلت في برنامجي تخيلوا إن ناس كتير بيقولولي أصبر على الحكومة، بس أنا مين عشان أصبر أو مصبرش عليها، أنا حيالله مذيع، كل شغلتي أشاور على حاجة صح أو غلط، وممكن أضع أسفل جملة ما، عدد من خطوط وأكررها أكثر من مرة؛ كي ألفت انتباه مسؤول».

وتابع حديثه قائلًا: «يا سيادة الوزير، الموضوع مش خناقة، الموضوع بلد وشعب ومصلحة، مش مهم تعرف أسامة أو متعرفوش لأن المذيعين كتير وكان الله في العون، هتفتكر مين ولا مين، لكن لو أنت شايف أنك صح مش هيهمك أسامة ولا عشرة زيه وسير على بركة الله، أما لو شايف إنه عادي تطلع القرار وعكسه في نفس اليوم زي موضوع استيراد القمح يبقى شوف الموضوع بعيد عن الشخصنة، لأن احنا ناس كبار وعيب نعمل كده».

وكان مجلس الوزراء قد تراجع عن القرار السابق لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بعدم السماح بدخول أي شحنات من القمح المستورد تحتوي على أي نسبة من فطر الإرجوت والذي صدر في 28 أغسطس الماضي، لتقرر الحكومة العمل بالمواصفة المصرية المعمول بها في عام 2010، وذلك على كافة الشحنات المتعاقد عليها والجديدة، والتي تسمح بنسبة 0.05% من فطر الإرجوت في شحنات القمح المستورد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك