غياب مدير المدرسة ووجود إشغالات وغلق المسرح.. نتائج زيارة «الشربيني» لمدرسة فنية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غياب مدير المدرسة ووجود إشغالات وغلق المسرح.. نتائج زيارة «الشربيني» لمدرسة فنية

وزير التعليم في زيارة للمدارس  تصوير: أحمد عبد الجواد
وزير التعليم في زيارة للمدارس تصوير: أحمد عبد الجواد
كتبت - منى زيدان
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 12:05 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 12:05 م

واصل الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم جولته على مدارس القاهرة، التي بدأها صباح اليوم بزيارة مدرستي كلية النصر القومية ومدرسة المعادي الثانوية بنات.

توجه الوزير إلى مدرسة القاهرة الفنية المعمارية بدار السلام نظام خمس سنوات وثلاث سنوات، وفي البداية لم يجد الوزير مدير المدرسة لنظام الخمس سنوات حيث أنه لم يحضر أمس.

وأثناء مرور الوزير في المدرسة وجد عمال من الحي يقومون يإزالة الإشغالات بالمدرسة، حيث أكد مدير المدرسة لنظام الثلاث سنوات أن المدرسة طلبت من الحي إزالة الاشغالات قبل بدء الدراسة، الا أن الحي لم يستجيب لذلك إلا بعد علمهم بزيارة الوزير أمس.

ودخل الوزير أحد الفصول وسأل أحد الطلاب "في مشاكل عندكم في المدرسة؟" وبعد نظرة الطالب لمن حوله من مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وحرس الوزير، أجاب الطالب "كله تمام يا مستر"، وفور خروج الوزير من الفصل سأل نفس الطالب "مين المستر ده اللي كان بيسألني" حيث لم يكن يعلم الطالب وزير التعليم.

وفوجىء الوزير بغلق مسرح المدرسة وعدم استخدامه للأنشطة، حيث أمر الوزير بفتح المسرح وأكدت فاطمة خضر أنه سيتم تجهيز المسرح ليبدأ في العمل في الفصل الدراسي الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك