محافظ القاهرة: تسليم الكتب الدراسيه بنسبة 100% بأول يوم دراسي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: تسليم الكتب الدراسيه بنسبة 100% بأول يوم دراسي

المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتبت: ياسمين عبد الرازق
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 11:29 ص

قال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، إنه تم تسليم الكتب الدراسية لطلاب العاصمة مع أول يوم دراسي بنسبة 100%، مؤكدًا أن مدرسة مصر الجديدة النموذجية الثانوية بنات، نموذج يحتذى به، ومتمنيًا أن تسير كافة المدارس على خطاها في النظام.

وأضاف عبد الحميد، خلال جولته التفقديه اليوم الأحد، أنه يسعى للتنسيق مع وزير التربية والتعليم للتغلب على مشاكل المدارس، مشيرًا إلى بحث إمكانية التطوير بأفكار كثيرة خارج الصندوق، لافتًا إلى أن المحافظة لن تستطيع تلافي كل السلبيات والمشاكل التعليمية، نتيجة أن معدل إنشاء المدارس لا يتناسب مع الزيادة السكانية.

وأشار إلى أنهسيقوم بجولة تفقدية غدًا الإثنين؛ لتفقد مدارس الأسمرات، كما سيتفقد المدارس الشعبية للتأكد من تفعيل خطة إعداد للمدارس التي تم التأكيد عليها بين الجهات المختصة ورؤساء الأحياء.

وأوضح المحافظ أنه تم تلافي شكاوى استلام الكتب الأعوام الماضية بعدم ربط المصاريف باستلام الكتب، لافتًا إلى أنه اجتمع مع مدير الأمن ومرور القاهرة وشرطة النقل والمواصلات؛ لوضع خطط لتحقيق السيولة المرورية خلال حركة الطلاب، إلى جانب توجيه رؤساء الأحياء برفع إشغالات الطرق والنقل العام للتركيز على تجمعات الطلبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك