«التنمية المحلية» و«العربية للنقل البحري» يبحثان التعاون بالمحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنمية المحلية» و«العربية للنقل البحري» يبحثان التعاون بالمحافظات

شريف حربي
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 12:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 12:50 م

بحث اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، سبل دعم وتعزيز التعاون في مجالات التنمية بالمحافظات.

واستعرض «شعراوي»، اليوم الثلاثاء خلال الاجتماع، أهم المجالات التي يمكن التعاون خلالها بين الجانبين في الفترة المقبلة، خاصة مجالات التعليم والإدارة والتدريب، في ظل اهتمامه بالدورات التدريبية التي يتم ينظمها مركز «سقارة» للتنمية المحلية التابع للوزارة، مؤكدًا على اهتمامه بتدريب وتأهيل العاملين بالإدارة المحلية؛ لإيجاد كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على القيادة بالمحليات.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تسعى لتبادل الخبرات ونقل المعرفة مع كافة المؤسسات والجهات المعنية؛ لإحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الإدارة المحلية للمواطنين بكافة المحافظات.

ومن جانبه، استعرض الدكتور إسماعيل عبدالغفار أهم الأنشطة التي تتعاون فيها الأكاديمية العربية للعلوم مع مؤسسات الدولة والوزارات المعنية بالحكومة عبر فروعها الخمسة بمحافظات: (الإسكندرية، والقاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسوان).

كما استعرض «عبدالغفار» مساهمة الأكاديمية في إعداد الدراسات الخاصة، بمنظومة الطرق والنقل المتعدد الوسائط بكافة أنواعه سواء البري أو النهري بالمحافظات.

وفي نهاية اللقاء، قام اللواء محمود شعراوي بإهداء درع وزارة التنمية المحلية إلى الدكتور إسماعيل عبدالغفار، كما تسلم الوزير درع الأكاديمية من الدكتور إسماعيل عبدالغفار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك