أبو مازن يعزي السيسي في شهداء الجيش بسيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو مازن يعزي السيسي في شهداء الجيش بسيناء

الرئيس الفلسطيني بعث ببرقية عزاء إلى السيسي - أرشيفية
الرئيس الفلسطيني بعث ببرقية عزاء إلى السيسي - أرشيفية
رام الله - أ ش أ
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 12:55 م | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 12:55 م

بعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، السبت، ببرقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، نعى فيها شهداء القوات المسلحة الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي بسيناء، الجمعة.

وأدان أبو مازن، في البرقية، "العمل الإجرامي الإرهابي الذي استهدف القوات المسلحة المصرية في سيناء، وأعرب عن ثقته بأن مصر ستستأصل جذور الإرهاب والتخريب وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان واستقرار مصر وشعبها".

وفيما يلي نص البرقية:

"أخي الرئيس، ببالغ التأثر والأسف والغضب الشديد، تلقيت نبأ الجرائم الإرهابية الجبانة التي وقعت على أرض سيناء الطاهرة المعمدة بدم الشهداء والتي راح ضحيتها عدد من خيرة أبناء قواتكم المسلحة.

ونحن إذ نعبر لفخامتكم ولحكومتكم الموقرة وشعبكم الشقيق وجيش مصر العظيم، عن أصدق مشاعر التعاطف والتضامن القلبية الحارة، وندين بشدة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الوضيع ومن هم وراءه، وكلنا ثقة بأنكم ومصر الكنانة وبما نعرفه عنكم من حكمة وشجاعة وإقدام لسوف تستأصلون جذور الإرهاب والتخريب وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان واستقرار مصر وشعبها الغالي التي ستضل بإذن الله حصن الأمة المتين وقلعتها الشامخة لتستكمل دورها الريادي في قيادة أمتنا العربية المجيدة.

ونتقدم لفخامتكم ولأسر الشهداء الأبطال بصادق تعازينا القلبية وبمواساتنا الأخوية، سائلين الله تعالى، أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما نسأله عز وجل، أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل مكروه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك