مصرع وإصابة 14 في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا الشرقي عند ملوي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع وإصابة 14 في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا الشرقي عند ملوي

اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا
اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 6:14 م | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 6:14 م

لقي 4 مصرعهم وأصيب 10 آخرين، بينهم طالب و13 من مركز ساحل سليم بأسيوط، في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بحري مدخل مدينة ملوي، جنوب المحافظة.

كان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي عند مدخل ملوي، جنوب المحافظة.

وعقب الانتقال والتحري تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 50416 أجرة أسيوط، ميكروباص، بالطريق في اتجاه القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار إطارها الأمامي الأيمن، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

وقد أسفر الحادث عن وفاة 4 من مستقليها وهم: إسلام محمد محمود عبد العال، 35 عامًا، وحمادة رمضان محمود هريدي، 45 عامًا، فلاح، ومجدي سامي محمد، 51 عامًا، فلاح، ومقيمين بساحل سليم، محافظة أسيوط، وسليمان عبد الحميد همام، 55 عامًا، ومقيم بالتجمع الأول، القاهرة الجديدة.

كما أصيب 10 آخرين بينهم طالب، وجميعهم مقيمون بمركز ساحل سليم، محافظة أسيوط، وقد تراوحت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف داخلي بالمخ وسحجات وكدمات متفرقة، وتم نقل جثث المتوفين والمصابين لمستشفيات المنيا العام والجامعي وأسيوط الجامعي.

وبسؤال أهلية المتوفين أيدوا ما جاء بالفحص، وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك