عساف يفوز بجائزة الشرق الأوسط.. وينتظر التصفيات العالمية فى «mtv» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عساف يفوز بجائزة الشرق الأوسط.. وينتظر التصفيات العالمية فى «mtv»

المطرب الفلسطيني، محمد عساف
المطرب الفلسطيني، محمد عساف
الشروق
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 11:23 ص | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 11:23 ص

فاز «محبوب العرب» محمد عساف بجائزة «MTV EMA 2014» العالمية، كـ«أفضل فنان فى الشرق الأوسط»، وهى إحدى أبرز الجوائز الموسيقية فى أوروبا، وتمنح سنويا ــ عبر التأهُّل والتصويت ــ إلى نجوم ونجمات العالم الذين حققوا إنجازات متقدمة فى الحقل الموسيقى، على مدى عام كامل.

وسيخوض النجم الفلسطينى غمار رحلة التحدّى المقبلة، أى المرحلة الثانية من المسابقة، بهدف الفوز بلقب «أفضل فنان عن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا» من جائزة «MTV EMA 2014»، فى مواجهة الفنان الهندى «يويو هونى سينج»، والفرقة الأفريقية «سوتى سول» من كينيا. يُذكر أن الفوز بهذه المرحلة المتقدّمة من الجائزة متوقّف على مدى تصويت الجمهور لمحمد عسّاف، ويستمر حتى 29 أكتوبر الحالى.

أما فى المرحلة الثالثة النهائية من المسابقة، وفى حال فوز محمد عسّاف بالمرحلة الثانية، فسيتبارى حينها مع النجوم والنجمات الـ35 المتأهلين من جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف الفوز بجائزة «أفضل فنان عالمى» من «MTV EMA 2014»، عبر تصويت الجمهور، الذى يبدأ فى 30 أكتوبر، وينتهى فى نوفمبر 2014.. ثم، تتم دعوة المتأهّلين الـ 10 الأوائل إلى حفل تسلّم جائزة «MTV EMA 2014» العالمية، فى 9 نوفمبر، فى مدينة جلاسكو ـ اسكتلندا، حيث سيُعلَن عن اسم الفائز أو الفائزة بجائزة «MTV EMA 2014» العالمية.

يُذكر أن محمد عسّاف، كان خاض المنافسة على لقب «أفضل فنان فى الشرق الأوسط»، مع أربعة فنانين آخرين من دول عربية مختلفة، قبل أن يتمكّن من انتزاع الجائزة والفوز باللقب الأول والاستمرار بالتحدّى للمراحل المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك