إصابة ضابط شرطة ومسجل خطر في تبادل لإطلاق النار بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة ضابط شرطة ومسجل خطر في تبادل لإطلاق النار بأسيوط

مقر مديرية أمن اسيوط
مقر مديرية أمن اسيوط
يونس درويش
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 5:53 م | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 5:53 م

أصيب ضابط شرطة بمباحث ساحل سليم، ومسجل شقي خطر في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بقرية الشامية، على خلفية تحرير طفل قبطي مخطوف أمس.

كانت أجهزة الأمن في أسيوط قامت بشن حملات أمنية على المتهمين والمطلوبين على ذمة قضايا جنائية وقتل وخطف بقرية الشامية أثناء مداهمة القوات الشرطية للمنازل عدد من المسجلين، مما أسفر عن إصابة مسجل خطر علي داهش علي، وشهرتة «شرارة»، وبحوزته اربيجية وكمية من القذائف والذخيرة، وضابط من قوات مباحث ساحل سليم، يدعى مصطفى خالد.

وقالت مصادر أمنية، إن الحملة الأمنية من قوات المباحث الجنائية والأمن المركزي والأمن العام قامت تحت قيادة اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، واللواء أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام، واللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، فرضت حظر التجوال على قرية الشامية؛ لتحرير طفل قبطي يدعى كرلس أيوب، الذي تم اختطافه منذ ثلاثة أيام؛ حيث تمكنت القوات من تحرير المخطوف، وأثناء مداهمة منازل عدد من المطلوبين أصيب مسجل خطر وضابط.

وأضافت المصادر، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة وأسيوط الجامعي، وجاري فرض حظر التجوال على المطلبين بالقرية.

فيما قال اللواء أشراف رياض، رئيس فرع الأمن العام، إن المتهم المصاب من العناصر الخطرة بالمركز وتم بحوزته أربجية و5 قذائف وسلاح آلي وكمية من الذخيرة، مضيفا أن القوات مستمرة في ضبط المطلوبين بقرية الشامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك