اللجنة المشتركة للجيش والشرطة: تفعيل الطوارئ بسيناء.. وسرعة ضبط منفذي «حادث سيناء» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اللجنة المشتركة للجيش والشرطة: تفعيل الطوارئ بسيناء.. وسرعة ضبط منفذي «حادث سيناء»

اللجنة المشتركة للجيش والشرطة
اللجنة المشتركة للجيش والشرطة
حاتم الجهمي
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 9:45 م | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 9:45 م

قررت اللجنة المشتركة من القوات المسلحة وهيئة الشرطة، السبت، بتفعيل قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان حالة الطوارئ وحظر التجوال في بعض المناطق بشمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من اليوم.

كما قررت اللجنة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة في سرعه القبض على المنفذين والمتورطين في هذا الحادث الإرهابي سواء بالتحريض أو التمويل المادي لمثل هذه الأعمال الارهابية .

وأكدت اللجنة على حماية أبناء سيناء الشرفاء، واتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المدنيين الأبرياء المتواجدين داخل المناطق المحددة بالقرار الجمهوري.

وتهيب القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية جميع المواطنين الالتزام التام بتعليمات حظر التجوال، مع التأكيد على أنه سوف يتم التصدي بكل حزم وحسم لكل من يحاول مخالفة ذلك.

وكانت اللجنة المشتركة من القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية، انعقدت برئاسة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية، لتنسيق جهود ومهام مكافحة الارهاب في كل ربوع الجمهورية وخاصة في سيناء.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صدق على خطة القوات المسلحة لمجابهة الارهاب في سيناء، وفي الاتجاهات الاستراتيجية الأخرى للدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك