صيدلي لـ«السيسي»: نتعرض للخطر مثل الضباط ونتقاضى 19 جنيها بدل عدوى.. والرئيس: «هندرس المطالب» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صيدلي لـ«السيسي»: نتعرض للخطر مثل الضباط ونتقاضى 19 جنيها بدل عدوى.. والرئيس: «هندرس المطالب»

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 9:18 م

قال الدكتور محمد مكاوي، أمين عام نادي الصيادلة وأحد الشباب المشاركين بالمؤتمر الوطني للشباب، عن تعجبه من عدم دعوة الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، لحضور أي مناسبة.

وقال «مكاوي» أثناء مشاركته بفعاليات مؤتمر الشباب المنعقد بشرم الشيخ، مساء الثلاثاء، موجهًا حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي، «نقيب الصيادلة لم توجه له الدعوة لحضور هذا المؤتمر، أو حضور أي مناسبة أخرى، ولا أعرف السبب، على الرغم من أنه شاب متفوق ومتحرك في مجاله».

وأضاف «أرجو أن تلقي نظرة على مشاكل الصيادلة بمصر، فكثرة كليات الصيدلة أدت إلى تخرج الآلاف كل عام، وظهور البطالة بيننا بشكل كبير جدًا».

وطالب بزيادة بدل العدوى للصيادلة، قائلًا: «صيادلة كثيرون أصيبوا بفيروس سي، ويتقاضون بدل عدوى 19 جنيهًا فقط»، مضيفًا: «هذا ليس مطلبًا فئويًا»، متابعًا: «مع كامل احترامنا لضباط الجيش والشرطة والقضاة، وتقديرنا للتضحيات التي يقدموها، لكننا أيضًا نعرض حياتنا للخطر مثلهم، وفي النهاية نتقاضى 19 جنيه بدل عدوى».

ومن جانبه رد الرئيس «السيسي»، قائلًا: «هندرس جميع المطالب، لكن لازم نبص دلوقتي، ونشوف هل ينفع نستنى على حاجة أم لا».

وأضاف «مصر في موقف صعب جدًا، وكل فئة من الفئات لها حق تعيش كويس، لكن مهم جدًا الآن ألا نستدعي أي شكل من أشكال الاحتجاج، لو كنا بالفعل حريصين على البلد».

وانطلقت صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة نحو 3000 شاب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك