أشرف زكى: أنتظر عودة محمد فؤاد من لندن لأنهى خلافه مع تامر عبدالمنعم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكى: أنتظر عودة محمد فؤاد من لندن لأنهى خلافه مع تامر عبدالمنعم

صور محمد فؤاد والضاهر
صور محمد فؤاد والضاهر
كتب ــ أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 7:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 7:22 م

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه ينتظر عودة الفنان محمد فؤاد من العاصمة البريطانية لندن، ليعقد جلسة صلح تجمعه بالفنان تامر عبدالمنعم، بعد أن تصاعدت حدة الخلافات بينهما أخيرا بسبب مسلسل «الضاهر» الذى لم يكتمل بتدخل من الرقابة على المصنفات الفنية، وكان يقوم ببطولته فؤاد من إنتاج وتأليف عبدالمنعم.

وأكد زكى، أنه ظهر فى حلقة تليفزيونية فى البرنامج الذى يقدمه تامر عبدالمنعم على قناة «العاصمة»، وعرض عليه التدخل لإنهاء الخلاف مع الفنان محمد فؤاد، وهو ما رحب به عبدالمنعم على الفور، موضحا أنه يحب ويحترم فؤاد ويعتبره صديق عمره.

ويرى زكى أنه بنسبة كبيرة سيوفق فى إتمام الصلح بين فؤاد وعبدالمنعم، وإنهاء الخلاف بينهما، لتعود صداقتهما مرة أخرى، مؤكدا على أن من يسعى للخير، يوفقه الله، معلنا ثقته فى قبول محمد فؤاد للصلح، رغم أنه لم يتحدث إليه حتى الآن.

وكانت المشكلات قد بدأت محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم، بسبب مسلسل «الضاهر»، حيث طالب الأول بالحصول على باقى مستحقاته المادية عن بطولة المسلسل، ولكن الثانى رفض بسبب عدم اكتمال التصوير.

مسلسل «الضاهر»، من تأليف وإنتاج تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد وحسن يوسف ورغدة.

يذكر أن «أغلى من حياتى» كان آخر أعمال محمد فؤاد التليفزيونية، والذى قدمه عام 2010، من إخراج مصطفى الشال، وتأليف محمد فؤاد بالاشتراك مع تامر عبدالمنعم، وبطولة حنان مطاوع، ومحمد لطفى، ودنيا عبدالعزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك