القوات العراقية تتأهب لتحرير آخر مناطق سيطرة «داعش» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 4:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات العراقية تتأهب لتحرير آخر مناطق سيطرة «داعش»

القوات العراقية تتأهب لتحرير آخر مناطق سيطرة «داعش»
القوات العراقية تتأهب لتحرير آخر مناطق سيطرة «داعش»
بغداد- د ب أ
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 11:34 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 11:34 ص

كشف بيان عسكري لخلية الإعلام الحربي العراقية، عن تأهب القوات لتحرير آخر المناطق التي لا تزال خاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" في أقصى غربي البلاد، على الحدود مع سوريا.

وألقت مفارز جوية، مئات الآلاف من المنشورات، الليلة الماضية، على مناطق القائم وراوة والمناطق المحيطة، أكدت فيها أن القوات "قادمة لتحريركم"، ونصحوا فيها "كل عراقي حمل السلاح بوجه الدولة أن يرميه فورًا ويلجأ إلى أي بيت في القائم يرفع على سطحه علمًا أبيضًا حال دخول قوات التحرير".

وأعطت قيادة العمليات المشتركة في العراق، الليلة الماضية، الضوء الأخضر لوسائل الإعلام لتغطية العملية العسكرية، ودعت الراغبين في المشاركة في التغطية إلى "إرسال أسماء الكوادر الإعلامية بموعد أقصاه عصر اليوم الأربعاء".

ونشرت السلطات العراقية، منذ أيام قوات من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري في محاور القتال في مناطق راوة والقائم، معززة بالأسلحة الثقيلة، فيما واصل طيران التحالف الدولي والعراقي قصف مواقع "داعش"، المنتشرة في الصحراء وقرب الحدود العراقية -السورية.

وتعد العمليات العسكرية المرتقبة في القائم وراوة، تتويجًا للعمليات العسكرية التي خاضتها القوات العراقية للقضاء على وجود "داعش"، في أنحاء البلاد بشكل نهائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك