بعد غياب عامين.. محمود سعد يقدم ثلاثة أيام من «آخر النهار» بعنوان «باب الخلق» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد غياب عامين.. محمود سعد يقدم ثلاثة أيام من «آخر النهار» بعنوان «باب الخلق»

كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 5:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 5:25 م

وقع الإعلامي محمود سعد مع قناة النهار على تقديم ثلاثة أيام من برنامج "أخر النهار" لمدة عام، ليعود بذلك إلى الشاشة بعد غياب عامين، حيث كان أخر ظهور له في برنامج "أخر النهار" يوم 25 ديسمبر 2015.

وقال مصدر لـ"الشروق"، إن الأيام التي يقدمها محمود سعد تحت مظلة برنامج "آخر النهار" سيكون لها عنوان منفصل خاص بها هو "باب الخلق"، وهو تعبير عن اهتمام البرنامج بتقديم كل ما يمس المواطن.

وكشف المصدر، أن المفاوضات بين قناة النهار ومحمود سعد لم تتوقف منذ عامين تقريبا، حيث كانت هناك لقاءات تجمعهما كل ثلاثة أشهر تقريبا، ولكنها لم تكن تنتهي لشيء، فدائما كانت هناك أسباب للرفض، أما هذه المرة فكان العرض بلا شروط أو قيود، ويتيح لمحمود سعد تناول كل الموضوعات التي تمس المواطن.

وأوضح المصدر، أن «سعد» لم يكن رافضا العودة بشكل عام خلال العامين السابقين، ولكنه كان يرفض حصره في تقديم برامج ذات طبيعة معينة، ودائما كان الهدف الأساسي بالنسبة له تقديم القضايا والموضوعات التي تهم الناس وتشغلهم.

وأشار المصدر، أن سعد يبحث إمكانية ظهور الشيخ خالد الجندي معه في احدى الحلقات، كما اعتاد دائما في برامجه، ولكن هذا يتوقف على شروط تعاقد الجندي مع قناة dmc.

يذكر أن برنامج "اخر النهار" يشارك في تقديمه ثلاثة مذيعين هم خالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي، بالإضافة إلى الإعلامي خيري رمضان الذي أعلن عن فسخ تعاقده مؤخرا، ليخوض تجربة جديدة يرجح أن تكون على شاشة التلفزيون المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك