محافظ الدقهلية يدعو المرأة إلى العودة لدورها القيادي في بناء المواطن - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يدعو المرأة إلى العودة لدورها القيادي في بناء المواطن

المنصورة – أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 9:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 9:22 م

أشاد المهندس عمر الشوادفي محافظ الدقهلية، بالعهد الجديد الذي تعيشه مصر حالياً من خلال تمتع رئيسها عبد الفتاح السيسي بالرؤية المتكاملة والإرادة القوية والقدرة العالية، مطالباً المرأة بالعودة إلى دورها الرئيسي والقيادي في بناء الإنسان المصري.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ في فعاليات المؤتمر الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية ،اليوم، تحت عنوان (اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة) والذي عقد بقاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة بالمنصورة، وذلك بحضور مقررة المجلس مديحة حسين ورئيسة وحدة مواجهة العنف ضد المرأة بمديرية أمن الدقهلية إيمان وجدي ووكيل وزارة الصحة مجدي حجازي.

وأكدت مديحة حسين، ضرورة اهتمام المرأة بدورها في حسن اختيار المرشحة المناسبة ذات الكفاءة في مجلس النواب الجديد، لافتة إلى الدور المتميز الذي قامت به في الاستفتاء على الدستور وانتخابات رئيس الجمهورية.

من جانبها أشارت النقيب إيمان وجدي، إلى العقوبات المشددة التي أدخلها المشرع على القوانين مؤخراً لمواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة.

وأضاف مجدي حجازي، أن المرأة تشغل 60% من قوة العمل بقطاع بالدقهلية، وأنه تم إغلاق ثلاثة مستشفيات خاصة خلال الأسبوع الماضي لإهمالها الجسيم في رعاية الأمهات المريضات، مشيرا إلى أن المحافظة أحرزت مركزاً متقدماً في رعاية الأم والطفل هذا العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك