بطل كأس العالم مرشح لخلافة بينيتيز في ريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطل كأس العالم مرشح لخلافة بينيتيز في ريال مدريد

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 5:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 5:10 م

كشفت تقارير صحفية ايطالية اليوم ان إدارة ريال مدريد بدأت في وضع خطة احتياطية لاقالة مدرب الفريق رافائيل بينيتيز ولكن هذه المرة ليست بتولي زين الدين زيدان المسئولية الفنية للملكي ولكن تكمن في مفاجأة جديدة وهي التعاقد مع بطل كأس العالم 2006 مع المنتخب الايطالي مارتشيلو ليبي.

وكانت هزيمة الكلاسيكو الكبيرة 4ـ0 السبت الماضي قد زادت من شائعات امكانية اقالة مدرب ليفربول ونابولي السابق رغم خروج رئيس النادي بيريز لدعمه في مؤتمر صحفي يوم الاحد الماضي.

وأكد موقع "أوروبا كالتشيو" الإيطالي إلى أن مارتشيلو ليبي قد يكون إتجاهاً جديداً بالنسبة لريال مدريد خاص بعد أن صرح زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني بالريال أنه مازال يرغب في استمرار تجربته مع الفريق الرديف وانه ينقصه شيئاً بعد لتولي تدريب الفريق الاول ، وهذا ما يفتح الباب لمدربين أكثر خبرة من النجم الفرنسي مثل مارتشيلو ليبي الذي تداول اسمه بشكل جدي في الفترة الاخيرة أو ربما نسمع عن أسماء أخرى جديدة خلال الأيام القادمة لانقاذ الريال من تدهور اداءه مع رافا.

يذكر ان ليبي كانت آخر تجاربه التدريبية في الصين مع فريق جوانزو ايفيرجراند صرح مؤخرًا أنه يرحب بالعودة إلى عالم التدريب سواء داخل إيطاليا او خارجها مع توقعات بأن يكون لاتسيو هو الوجهة القادمة له في حال عدم ذهابه للميرنجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك