بالفيديو .. فولفسبورج يعزز حظوظه في بلوغ ثمن النهائي بدوري الابطال - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. فولفسبورج يعزز حظوظه في بلوغ ثمن النهائي بدوري الابطال

أ ف ب
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 9:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 9:28 م

عزز فولفسبورج الالماني اماله في التأهل الى الدور ثمن النهائي بفوزه الثمين على مضيفه سسكا موسكو الروسي 2-صفر اليوم الاربعاء على ملعب "خيمكي" في موسكو في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا.

 ويدين فولفسبورج بفوزه الى مهاجمه الدولي اندريه شورله، بديل الايطالي دانيال كاليجيوري، حيث تسبب في الهدف الاول الذي سجله حارس مرمى سسكا موسكو ايجور اكينفيف بالخطأ في مرمى فريقه (67) وسجل الثاني في الدقيقة 88.

وهو الفوز الثالث لفولفسبورج في دور المجموعات مقابل خسارتين فرفع رصيده الى 9 نقاط منتزعا الصدارة مؤقتا من مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يستضيف ايندهوفن الهولندي لاحقا.

 ويملك مانشستر يونايتد 7 نقاط مقابل 6 نقاط لايندهوفن، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الاخير وباتت حظوظه شبه مستحيلة في تخطي دور المجموعات، وحتى المركز الثالث المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" سيصبح بعيدا عن المتناول في حال خسارة مانشستر يونايتد امام ايندهوفن، كون الفريق الانجليزي يتفوق عليه في المواجهات المباشرة (تعادلا ذهابا في موسكو، وفاز الشياطين الحمر ايابا في مانشستر).

ويحل سسكا موسكو ضيفا على ايندهوفن في الجولة السادسة الاخيرة، فيما يستضيف فولفسبورج مانشستر يونايتد.

وكان سسكا موسكو صاحب افصلية نسبية دون ان ينجح في ترجمتها الى اهداف.

وحرم القائم الايمن زوران طوسيتش من افتتاح التسجيل عندما رد تسديدته الذهبية من حافة المنطقة (64).

ونجح فولفسبورج في افتتاح التسجيل من هجمة مرتدة وصلت من خلالها الكرة الى شورله داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة من داخل المنطقة ومن زاوية صعبة ارتطمت باليد اليمنى للحارس ايجور اكينفيف وعانقت شباكه (67).

وتدخل اكينفيف في توقيت مناسب لابعاد كرة من امام ماكس كروزه (71).

ووجه شورله الضربة القاضية لسسكا موسكو باضافته الهدف الثاني من تسديدة زاحفة على الطائر من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية ومجهود فردي رائع لسيباستيان يونج فحاول اكينفيف ابعادها بيمناه لكنها عانقت شباكه (88).

وبات شورله خامس لاعب الماني يهز الشباك في مسابقة دوري ابطال اوروبا مع 3 اندية مختلفة.

وحرم القائم الايمن المهاجم الدولي الدنماركي نيكلاس بندتنر، بديل الهولندي باس دوست، من اضافة الهدف الثالث برده تسديدة قوية من داخل المنطقة (90).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك