مواد طبيعية تدلل بشرتك و تغنيك عن الذهاب إلى المنتجعات الطبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواد طبيعية تدلل بشرتك و تغنيك عن الذهاب إلى المنتجعات الطبية

مواد طبيعية تدلل بشرتك و تغنيك عن الذهاب إلى المنتجعات الطبية
مواد طبيعية تدلل بشرتك و تغنيك عن الذهاب إلى المنتجعات الطبية

نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 10:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 10:47 ص

تستخدم المنتجعات الطبية العديد من العلاجات الطبيعية والكيميائية للبشرة والتي تمنح الجسم الكثير من الراحة والاسترخاء إلى جانب الإشراق والنعومة.

وإذا كنت تفضلين العلاجات الطبيعية لعناية فائقة تتغلغل في بشرتك وتريح جسمك من الكثير من المشاكل، بحيث يمكنك تطبيقها في المنزل بطريقة سهلة ودون بذل الكثير من الوقت والمال إذاً اكتشفي معنا أفضلها لتختاري منها ما يناسبك ويوفر لك ما تحتاجينه.

 

المانغو والبابايا لبشرة جسم  لامعة وبراقة:

كثيرة  هي المواد التي تعمل على تقشير الجلد وتخليصه من الخلايا الميتة ولكن الأفضل بينها هي الطبيعية والتي تمنح بشرة جسمك اللمعان والنضارة الرائعين. قومي باستخدام الفواكه كالمانغو والبابايا التي تضفي على بشرتك التألق والإشراق لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة.

 

القرفة للعناية بالبشرة:

من أفضل المواد التتي تعتني بالبشرة المتعبة والشاحبة والتي تمنحها الكثير من الشباب والحيوية حيث ينشط  زيت القرفة البشرة الدورة الدموية في البشرة ويمنحها المزيد من الحياة. خاصةً وأنه يجدد خلايا الجلد ويزيل الترسبات والأوساخ، وبالتالي يبيض البشرة ويرطبها.

 

الفراولة:

تحتاج قدميك أيضاً لعناية خاصة واهتمام وتقشير وذلك لما يتعرضان له من وقوف طويل وعوامل قاسية فتتأثر بشرة القدمين أكثر من البشرة في أي مكان آخر من الجسم وتصبح جافة ومتشققة.

ولذلك ننصحك باختيار الفراولة إذا أردت علاجاً لقدميك من الجفاف والتشقق فهي الفاكهة الأمثل لذلك حيث تؤمن لها التغذية اللازمة والرطوبة والنعومة الفائقين.

 

القهوة لتقشير البشرة :

يُعتبر تقشير البشرة من الأمور الأساسية للعناية بها، فهو يخلّصها من بقايا الجلد الميت والشوائب العالقة في المسام. ومن افضل الطرق المستخدمة للتقشير هي حبوب القهوة التي تُطحن وتفرك البشرة بها. وقد اصبح هذا العلاج متاحاً في المنتجعات، كما يمكن ان تطبقيه في المنزل من خلال خلط ملعقة كبيرة من حبوب البن المطحونة ناعماً مع ملعقة كبيرة من السكر الناعم وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ثم توزّعي الكريم على جسمك وتتركيه لمدّة نصف ساعة ثم تفركي جيداً وتغتسلين بالماء الدافئ.

 

إليك أيضاً:

 

أعيدي الحيوية والنضارة لبشرتك بمكعبات ماء الورد المثلج.

أسرار حسناوات ديزني

اصنعي بنفسك كريمات بنكهات طبيعية رائعة لجسمك

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك