الإثنين 24 سبتمبر 2018 12:35 م القاهرة القاهرة 30.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

2018 في عيون «غادة عادل وشيرين رضا وتامر حبيب» في «تعاشبشاي»

كتب- أحمد فاروق:
نشر فى : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 10:16 م | آخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 3:18 م
انتهت الفنانة غادة عادل مساء أمس من تصوير حلقة نهاية العام من برنامج "تعشبشاي" الذي تقدمه مساء يوم الإثنين من كل أسبوع على قناة «dmc»، وتحتفل فيها بالعام الجديد في حضور الفنانة شيرين رضا والسيناريست تامر حبيب.

بدعوة من شركة "ليو ميديا" المنتجة للبرنامج، حضرت "الشروق" تصوير الحلقة ورصدت تفاصيل اللقاء الذي دار على مدار ساعتين.

البداية كانت بتسجيل أغاني الفرقتين الموسيقتين المشاركتان في الحلقة، وهما "نيللي"، و"النفيخة"، قبل أن يبدأ الحوار الرئيسي بين مقدمة البرنامج غادة عادل، وضيفاها شيرين رضا وتامر حبيب، والذي كانت فكرته تعتمد بشكل رئيسي على رقم 12 وهو عدد أشهر السنة، من خلال 12 صندوق، يتم فتحها واحد تلو الآخر، ليتغير الحوار وينتقل من محطة لأخرى.

في الفقرة الأولى، كان السؤال عن الأغنية التي تعبر عن 2017 بالنسبة له، فاختار تامر حبيب أغنية "الدنيا ريشة في هوا"، واختارت شيرين رضا أغنية "العب يالا" لأنها تحب اللعب، فيما اختارت غادة عادل أغنية "أشوف فيك يوم".

وفي سؤال آخر عن الأمنيات، قالت شيرين رضا، إنها عادة تتمنى كل عام "الإقلاع عن التدخين" لكنها لا تستطيع، موضحة أنها تحب أن تعود بالزمن للوراء تحديدا للقرن الـ18، لأنها مهتمة بمعرفة كل الشخصيات العظيمة التي اخترعت الأشياء المهمة في حياتنا.

أما تامر حبيب فاختار أن يكون لديه القدرة على قراءة الأفكار، مؤكدا أن هذه طبيعته، حتى أن طبيبه النفسي قال له ذات مرة: "مشكلتك أنك تستهدف دائما قراءة ما بين السطور، وهذا يؤثر عليك ويجعلك لا ترى السطور نفسها".

في حين أن غادة عادل، قالت إنها تتمنى أن تظل صغيرة كما هي ولا تتقدم في العمر، لشعورها أنها تريد أن تحقق أشياء كثيرة لم تحققها حتى الآن.

وفي ختام الحلقة كان السؤال مرتبط نتيجته بهدية يحبها كل فنان في الحلقة، كانت البداية مع تامر حبيب الذي حصل على "شيكولاته" يحبها عن سؤال مرتبط باسم الكلب الذي تربيه شيرين رضا، أما غادة عادل فحصلت على هدية نوع من العطور المفضل لها لكنها أهدته إلى شيرين رضا التي حصلت على هدية أخرى "قطة" بيضاء.

وبعد نهاية الحلقة، احتفلت الفنانة غادة عادل، مع أسرة البرنامج، في حضور شيرين رضا وتامر حبيب، ضيفي الحلقة المقبلة، المقرر إذاعتها مساء غدا.

وعزفت فرقة "النفيخة" موسيقى أغنية "انزل يا جميل على الساحة"، والتي رقص عليها الثلاثي غادة وشيرين وتامر، قبل أن تقوم غادة بإطفاء الشمع.

وعندما سألها تامر حبيب عن أمنيتها في 20187، أجابت: "أتمنى من الله ينور كل شمعاتنا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك