محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة 95.55% - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة 95.55%

اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية
اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية
طنطا – أ ش أ
نشر في: الإثنين 26 يناير 2015 - 9:15 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يناير 2015 - 9:15 م

اعتمد اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، نتيجة النصف الأول للعام الدراسي 2014/2015 للصف السادس الابتدائي بنسبة 95.55%، حيث تقدم للامتحان 80082 طالبا وطالبة حضر، منهم 77529 وهم عدد الناجحين.

من جانبه، أكد أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حرص المديرية على متابعة العملية التعليمية والنهوض بها.

وفي سياق آخر، تبدأ اليوم فعاليات المؤتمر القمى الثالث لأندية علوم الجامعات المصرية الذى يقام بجامعة طنطا بالتعاون مع مشروع تطوير الأنشطة الطلابية بمشاركة 13 جامعة مصرية، وذلك تحت عنوان النانو تكنولوجى وتطبيقاته.

صرح بذلك الدكتور محسن محمود مقشط نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مؤكداً أن الملتقى يهدف فى دورته الثالثة إلى تنمية مهارات الطلاب العلمية، وتبادل الخبرات بينهم، وتوسيع مداركهم من خلال عرض ومناقشة الأفكار المختلفة.

وتتضمن فاعليات الملقتى التى ستمتد حتى 28 يناير الجارى مسابقة تتنافس فيها الجامعات المشاركة بجهاز واحد فى كل مجال من مجالات التسابق وهى الإلكترونيات، والميكاترونك، والابتكار والاختراع، والمشروعات الصغيرة (ابتكارية وإنتاجية)، وبحث علمى فى مجال النانو تكنولوجى وتطبيقاته لحل مشاكل قومية ومعاصرة، وتقديم مشروع مبنى على أساس علمى فى استخدام علم النانو تكنولوجى وتطبيقاته فى العلوم المختلفة تشترط فيه عوامل الأمان بالنسبة للتشغيل والاستخدام.

كما وافق مجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل المنعقدة، على بدء تسكين الطالبات في جميع المدن الجامعية طالبات اعتباراً من 14 فبراير المقبل على أن يبدأ تسكين الطلاب بمبنى المدينة الجامعية بسبرباي اعتباراً من 28 فبراير المقبل.

وأشار الدكتور مقشط إلى أن ذلك جاء لإتاحة الفرصة للانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية داخل غرف الطلاب، والمطاعم ودورات المياه من أعمال تطهير وتعقيم بالإضافة إلى رش المبيدات واستكمال أعمال الصيانة الدورية التى تتم فى المدن الجامعية والتى بدأت بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك