الصحة»: 24 قتيلا و97 مصابا حصيلة أحداث أمس بالقاهرة والمحافظات - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحة»: 24 قتيلا و97 مصابا حصيلة أحداث أمس بالقاهرة والمحافظات

24 قتيل و97 مصاب حصيلة أحداث أمس بالقاهرة والمحافظات – أرشيفية
24 قتيل و97 مصاب حصيلة أحداث أمس بالقاهرة والمحافظات – أرشيفية
معتز سليمان
نشر في: الإثنين 26 يناير 2015 - 2:04 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يناير 2015 - 2:04 م

أعلنت وزارة الصحة، عن ارتفاع عدد ضحايا، أحداث الاشتباكات والانفجارات التي وقعت، أمس الأحد، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، إلى 24 قتيلا و97 مصابا.

وقالت الوزارة، فى بيان لها، اليوم الاثنين، أنه " قد وقع 20 حالة وفاة نتيجة اشتباكات التجمعات بالمطرية والهرم والإسكندرية، وثلاث حالات وفاة أثناء محاولة إرهابيين لزرع عبوة ناسفة في البحيرة وقتيل في دمياط".

وأوضحت الوزارة، ان هناك ٩٧ حالة إصابة، من بينهم ١٩ من قوات الأمن، و ٧٨ من المواطنين، موزعة على عدد من محافظات الجمهورية، مشيرة إلى أن هناك ١ في محافظة الشرقية، و٥ في محافظة كفر الشيخ، و٣ بمحافظة المنيا، و١٠ بمحافظة الجيزة، و٢ بالمنوفية، و ٧٦ حالة بمحافظة القاهرة تم نقلهم الى مستشفيات «المطرية التعليمي ،الزيتون التخصصي، منشية البكري ، هليوبلس ، الدمرداش ، مستشفى جراحات المرج ، الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر، مبرة المعادي، القصر العيني، إمبابة العام ، سيد جلال، المنيرة، أوسيم المركزي، الهرم، أم المصريين، البدرشين، العدوة بالمنيا، بلبيس المركزي وبلطيم بكفر الشيخ ».

وأشارت الوزارة إلى خروج ٥٦ حالة من المستشفيات بعد تحسن حالتهم وتلقي العلاج اللازم، موضحة أن بقية الحالات تحت العلاج والملاحظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك