«الداخلية»: نتعاون مع النيابة في واقعة مقتل محامي قسم المطرية.. وملتزمون بقراراتها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: نتعاون مع النيابة في واقعة مقتل محامي قسم المطرية.. وملتزمون بقراراتها

المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبداللطيف
المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبداللطيف
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 26 فبراير 2015 - 9:05 م | آخر تحديث: الخميس 26 فبراير 2015 - 9:05 م

أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبداللطيف، أن الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة تتعاون مع النيابة العامة في تحقيقات وفاة المحامي كريم حمدي بقسم شرطة المطرية.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في تصريح له، الخميس، إن المحامي كريم حمدي، قد ضبط ضمن خلية إرهابية بالمطرية، وبرفقته آخرين وبحوزتهم أسلحة نارية، مشيرًا إلى أن النيابة العامة مازالت تباشر تحقيقاتها في الواقعة، وأنها فى انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى، مؤكدا في الوقت نفسه التزام وزارة الداخلية بقرارات النيابة.

وفيما يتعلق بالتفجيرات التى شهدتها محافظة الجيزة صباح اليوم، قال «عبداللطيف»، إن الأجهزة الأمنية بالوزارة نجحت خلال الفترة الماضية فى توجيه عدد من الضربات الاستباقية الموجعة للعناصر الإرهابية، ونجحت في إحباط مخططاتها التي تستهدف تعطيل المسيرة المصرية خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد عقد المؤتمر الاقتصادى وإجراء اﻻنتخابات البرلمانية التي تمثل ثالث استحقاقات خارطة المستقبل.

وأعلن اللواء عبداللطيف، أن الأجهزة الأمنية نجحت خلال 15 يوما فى إلقاء القبض على 27 خلية إرهابية إخوانية ضمت 150 إرهابيًا أعترفوا بارتكاب 136 جريمة إرهابية فى 18 محافظة، وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والعبوات المتفجرة والأدوات المستخدمة فى تصنيع العبوات المتفجرة.

وشدد على أن رجال الشرطة يخوضون حاليا حربا شرسة ضد الإرهاب، قائلا: "تلك الحرب يتخللها سقوط شهداء، وارتكاب أخطاء، ولكننا سنهزم أعداء الوطن من خلال مواصلة مسيرة العمل، ومحاسبة المخطئين.. فليس هناك أحد فوق القانون ونحن اول من يحاسب أنفسنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك