وزير الاتصالات يلتقي ممثلي «جي بي إكس» و«ريلانس» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يلتقي ممثلي «جي بي إكس» و«ريلانس»

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 26 فبراير 2015 - 7:00 م | آخر تحديث: الخميس 26 فبراير 2015 - 7:00 م
التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، الخميس، الرئيس التنفيذي لشركة «جي بي إكس» نيكولاس تانزي وقيادات الشركة في القاهرة، التي تعمل في مجال تصميم وبناء وإدارة مراكز البيانات والمعلومات لربط وتبادل الإنترنت في الأسواق التجارية الناشئة سريعة النمو.

وتم خلال اللقاء، استعراض التطور التكنولوجي الجاري على الساحة العالمية وخاصة بالنسبة لتكنولوجيات الحوسبة السحابية، وقد أكد رئيس الشركة نجاح تجربة الشركة في القاهرة حيث إن الشركة تعمل في مصر منذ عام 2006 وتقدم خدماتها التكنولوجية المتميزة لعملائها حول العالم انطلاقاً من مصر.

وأوضح، أنه سيتم الإعلان عن توسعات للشركة خلال الشهور القليلة المقبلة من خلال افتتاح مركز بيانات جديد من طراز المستوى الرابع وهو الأحدث عالميًا، والأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توجد الرغبة من عملاء الشركة لاستضافة بيانات شركاتهم في مركز القاهرة.

وأثنى رئيس الشركة على احترافية المهندسين المصريين العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما يميزهم من قدرة تنافسية تم تدريبها والاستثمار فيها.

كما استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أيضًا، ممثلي ومسؤولي شركة «ريلانس» الهندية العالمية، والتي تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال البنية الأساسية للبيانات وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة.

وتم خلال اللقاء استعراض الحلول التكنولوجية التي تقدمها الشركة للحكومات لتحسين جودة الخدمات المقدمة لمواطنيها، هذا بالإضافة إلى التكنولوجيات المتعددة التي تطبقها الشركة للتكامل مع منظومة الهوية الرقمية وبدون الحاجة لاستخدام بطاقات تعريف إضافية وربطها بقواعد بيانات الخدمات في قطاعات عديدة منها المالي، الصحي، التعليمي والترفيهي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك