مونشنجلادباخ يعمق جراح انجولشتات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مونشنجلادباخ يعمق جراح انجولشتات

أ ف ب
نشر في: الأحد 26 فبراير 2017 - 7:23 م | آخر تحديث: الأحد 26 فبراير 2017 - 7:23 م

 

عمق بوروسيا مونشنجلادباخ جراح مضيفه انجولشتات المهدد بالعودة الى الدرجة الثانية بعد موسمين فقط بين الكبار، بالفوز عليه 2-صفر الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

 

ويدين مونشنجلادباخ بفوزه الرابع في المراحل الخمس الاخيرة الى المتألق لارس شتيندل الذي وضعه في المقدمة بعد ساعة على انطلاق المباراة، قبل ان يؤكد اندريه هاهن الفوز بهدف ثان في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

 

وكان شتيندل بطل مباراة الخميس على ارض فيورنتينا الايطالي حيث قاد فريقه لتعويض خسارته على ارضه صفر-1 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليغ"، والفوز ايابا على "ارتيميو فرانكي" 4-2 بتسجيله الاهداف الثلاثة الاولى.

 

ويلتقي مونشنجلادباخ في الدور ثمن النهائي من البطولة القارية، مواطنه شالكه الذي يحل ضيفا على الفريق الاخضر والابيض السبت المقبل في الدوري قبل ان يستضيف لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي من "يوروبا ليج" في التاسع من مارس (الاياب في 16 منه).

 

ورفع مونشنجلادباخ الذي لا يزال ايضا في مسابقة الكأس المحلية حيث يلتقي هامبورغ في الاول من مارس في الدور ربع النهائي، رصيده الى 29 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد انغولشتات عند 18 في المركز السابع عشر قبل الاخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك