وفد برلماني فرنسي في جولة سياحية بمصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد برلماني فرنسي في جولة سياحية بمصر

أرشيفية _ معبد الكرنك بالأقصر
أرشيفية _ معبد الكرنك بالأقصر
كتب: طاهر القطان
نشر في: الأحد 26 مارس 2017 - 5:51 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2017 - 7:06 م

نظمت وزارة السياحة والهيئة العامة لتنشيط السياحة، برنامجا سياحيا لوفد البرلمان ومجلس الشيوخ الفرنسى الذى يزور مصر حاليا.

وأوضح الدكتور عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية الدولية بهيئة تنشيط السياحة، أن البرنامج شمل زيارة محافظات القاهرة والإسكندرية والأقصر، وذلك بالتعاون مع البرلمان والسفارة الفرنسية، مضيفا أن الهدف من البرنامج اطلاع الوفد على مقومات المقصد السياحى المصرى ومعاينة حالة الاستقرار التى تشهدها مصر حاليا مع بدء تحسن الأوضاع السياحية.

وأضاف المصرى أن الوفد الفرنسى زار المعالم الأثرية بالمدن الثلاثة، لافتا إلى أن زيارة الوفد إلى مدينة الأقصر تزامنت مع إقامة المحافظة والمسؤولين عن وزارة الثقافة احتفالية بمناسبة اختيار الأقصر مدينة الثقافة العربية، حيث أبدى الوفد إعجابه بالعروض والفقرات الفنية للحدث و تأكيدهم على دعمهم لبدء عودة الحركة السياحية من السوق الفرنسى.

يذكر أن الوفد يضم كاترين ديسى رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية ورئيس لجنة التعليم والثقافة والسياحة بمجلس الشيوخ الفرنسى و جون إيف رئيس لجنة الشؤون الفرنسية بالخارج و دانيال لوران رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية وفيليب بوكاريمن رئيس لجنة الشؤون الأوربية و أن لورانس عضو سيناتور بمجلس الشيوخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك