«إسماعيل» يناقش مقترحات نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إسماعيل» يناقش مقترحات نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 26 مارس 2017 - 8:11 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2017 - 8:11 م
التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري، والمهندس أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، حيث تم استعراض عدد من الأفكار والمقترحات المتعلقة بأسلوب تنفيذ عملية نقل الوزارات والجهات الحكومية المختلفة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر نقلة حضارية كبيرة يتم تنفيذه وفق فكر وأسلوب جديد متطور، مؤكدًا على ضرورة العمل بالتوازى على تطوير منظومة العمل داخل المؤسسات الحكومية من خلال تطبيق أحدث الأساليب الإدارية بما يسهم في النهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية ورفع كفاءة الأداء وقدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة وهو ما يتماشى مع الجهود المبذولة لتحقيق الإصلاح الإداري في مختلف القطاعات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم خلال اللقاء استعراض التصور العام لكافة الاحتياجات المطلوبة لمختلف الوزارات والجهات التى سيتم نقلها إلى مقر العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه رئيس الوزراء في هذا الصدد بضرورة قيام الوزارات بمراجعة احتياجات ومتطلبات العمل الخاصة بها، وذلك وفقا لرؤية وخطة كل وزارة لتطوير العمل في المستقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك