أمير كرارة بعد «هروب اضطرارى» مع السقا يعود لـ«الكلبش» مع محمد لطفى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير كرارة بعد «هروب اضطرارى» مع السقا يعود لـ«الكلبش» مع محمد لطفى


نشر في: الأحد 26 مارس 2017 - 8:28 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2017 - 8:28 م
قال الفنان أمير كرارة، إنه يقدم فى مسلسل «الكلبش» شخصية الضابط لأول مرة منذ دخوله عالم التمثيل، وأنه سعيد بتغيير جلده فى هذا المسلسل بداية من طبيعة شخصية فتوة الحارة أو البلطجى التى كررها فى أكثر من عمل فى السنوات الأخيرة منذ «المواطن x» فى 2011، مرورا بمسلسلات «طرف تالت»، و«حوارى بوخاريست» و«الطبال».

وأكد «كرارة» أنه اضطر لتغيير هيئته المعروف بها «اللوك»، ليحلق شعره ولحيته، مكتفيا بالشارب ليتناسب شكله مع طبيعة شخصية الضابط التى يقدمها فى المسلسل.

وكشف «كرارة» أنه يقدم شخصية ضابط يتم اتهامه فى قضية قتل يدخل بسببها إلى السجن، رغم قيامه بعمله على أكمل وجه، مشيرا إلى أن مفارقة هذا المسلسل تأتى من العلاقة التى تتكون بينه وبين شخصية الحرامى التى يجسدها الفنان محمد لطفى، حيث يضطر إلى الهرب بـ«الكلبش» مع هذا الحرامى ليبدآ معا رحلة البحث عن حقه.

أما عن مشاركته فى فيلم «هروب اضطرارى» مع الفنان أحمد السقا، فأكد أمير كرارة، أنه يعتبر هذا الفيلم هو بدايته الحقيقة فى السينما، بعد غيابه سنوات طويلة بقرار شخصى رغم نجاحه فى الدراما التليفزيونية، موضحا أنه كان ينتظر مثل هذا الفيلم ليطل على جمهور السينما من خلاله.

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان له تجربة سابقة فى السينما من خلال فيلم «عمليات خاصة» عام 2007 من إخراج عثمان أبو لبن، وبطولة مصطفى فهمى وخالد سليم ونيكول سابا، إلا أنها لم تحقق النجاح المطلوب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك