لجان الشيخ زايد وأكتوبر تفتتح أبوابها دون أي معوقات - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجان الشيخ زايد وأكتوبر تفتتح أبوابها دون أي معوقات

كتب - أحمد عجاج ياسين أبو حسين:
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 10:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 10:44 ص

فتحت اللجان الإنتخابية بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر صباح اليوم، أبوابها أمام الناخبين فى التاسعة صباحًا دون تأخير أو أي معوقات، في أول أيام الإنتخابات الرئاسية والتي تستمر حتي التاسعة من مساء بعد غد الأربعاء، ويتنافس فيها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورجل الأعمال موسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد.

واحتشد العشرات من المواطنين، أمام اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر قبل موعد فتح اللجان، حيث نظم الاهالى، طوابير امتدت لعشرات الأمتار انتظارًا لفتح باب اللجان.

وأغلقت قوات التأمين الشوارع المحيطة باللجان الإنتخابية، بالحواجز الحديدية ومنعت توقف السيارات بالقرب من المداخل المؤدية إلى اللجان حرصًا على حياة المواطنين المشاركين فى عملية التصويت وتحسبا لوقوع أي عمليات إرهابية، وشملت عمليات التأمين وضع حواجز حديدية على مداخل اللجان وتفتيش الحقائب الخاصة بالسيدات.

وحرص عدد كبير من الناخبين على اصطحاب الأطفال الصغيرة إلى اللجان الإنتخابية للمشاركة فى الإستحقاق الانتخابي حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وردد عدد من المواطنين الأغاني الوطنية والأغاني المحفزه علي النزول إلى الإنتخابات وأخري مؤيده للقوات المسلحة، أثناء الإنتظار في الطوابير أمام اللجان، وكان أبرزها نشيد الصاعقة المصرية "قالو إيه علينا"، و"تسلم الأيادي".

وجابت شوارع المدينة حافلات تحمل مكبرات صوت تنطلق منها أغان تحث الناخبين على التوجه إلى لجان الاقتراع، تحمل ملصقات ولافتات، تحث المواطنين علي المشاركة فى الإنتخابات، مدون عليها شعارات مثل "خليك إيجابي" و"شارك في انتخابات الرئاسة 2018".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك