إقبال كثيف من كبار السن فى الساعات الأولى من انتخابات الرئاسة ببني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كثيف من كبار السن فى الساعات الأولى من انتخابات الرئاسة ببني سويف

كتب - حازم الخولي:
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 11:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 11:13 ص

شهدت لجان انتخابات الرئاسية بمحافظة بني سويف، مع بداية فتح أبوابها أمام الناخبين في التاسعة صباحا في حضور القضاة المشرفين على الانتخابات طوابير من كبار السن، الذي أصروا على الحضور للإدلاء بأصواتهم، وسط تأمين قوات الجيش والشرطة.

يذكر أن لجان المحافظة يبلغ عددها 514 لجنة على مستوى المحافظة ومراكزها السبع ومن لهم حق التصويت، كما يبلغ عدد الناخبين مليون و748 ألف ناخب موزعين على 482 مقر انتخابي بالمحافظة.

وشهدت لجنة مدرسة محمد أنور السادات بشارع عبد السلام عارف بمدينة بنى سويف والتي يبلغ عدد الناخبين بها 2592 ناخبا، إقبال كثيفا من كبار السن، وقال عادل عديل 70 سنة من مدينة بني سويف: "حضرتك للمشاركة في الانتخابات، من أجل اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن أجل أن تبقى مصر جميلة، وتظل بلد الأمن والأمان، ولا نكون مثل ( سوريا والعراق وليبيا)".

وتابع: "مصر بلدنا وملناش مكان تانى غيرها، ونزلنا عشان نأخذ بحق الشهداء، والرئيس السيسي عمل انجازات عظيمة وسوف نجنى ثمارها خلال الفترة القادمة ولن يشعر الشعب باي معاناة مرة أخرى".

وفى لجنة رقم "38" بمدرسة عصام سرور بمدينة بنى سويف، والمعروفة إعلاميا بلجنة "المرشد" نظر لأن المرشد العام لجماعة الإخوان الدكتور محمد بديع مسجل بكشوف الانتخابات بها، والذى تم رفع اسمة من كشوف الانتخابات وعدد من المسجلين بكشوف الانتخابات الذين قاموا بالتصويت بالخارج، وذلك حسب تصريحات من رئيس اللجنة.

وشهدت اللجنة إقبالا كبيرا من رجال السن والمعاقين فى الساعات الأولى من فتح باب اللجان، وقال فؤاد محمد 75 سنة بالمعاش، لـ"الشروق": "كنت أعمل بالقوات البحرية وحضرت حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر وجميع الحروب التى شهدتها مصر، وإحنا من غير السيسى مش هنبقى شيء، ولا هيبقى فيه حاجة اسمها، دولة ولابد أن نثبت للعالم أجمع أن المصريين يختارون رئيسهم بإراداتهم دون إملاءات من أحد عليهم، ولا يمكن للغرب أنيتحكم فى مصيرنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك