إقبال متوسط للناخبين في 15 مايو خلال الساعة الأولى للتصويت - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال متوسط للناخبين في 15 مايو خلال الساعة الأولى للتصويت

كتبت- ليلى عبد الباسط
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 11:04 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 11:04 ص

شباب «من أجل مصر» يساعدوا الناخبين.. واللجان في حراسة الجيش والشرطة

شهدت لجان دائرة مدينة 15 مايو، إقبالا متوسطا خلال الساعة الأولى من صباح اليوم الأول للتصويت في الانتخابات الرئاسية، بعد فتح باب اللجان أمام الناخبين في التاسعة صباحا.

ورصدت «الشروق»، تأمين اللجان من قبل قوات الجيش والشرطة، فضلا عن تواجد شباب حملة «من أجل مصر»؛ لمساعدة الناخبين لمعرفة أماكن لجانهم.

وبحسب مستشار إحدى اللجان، فضل عدم ذكر اسمه، اعتبر أن الإقبال جيد في الساعة الأولى فقد شهدت أول ساعة تسجيل 50 ناخبا باللجنة المشرف عليها.

وأضاف رئيس اللجنة، في تصريحات لـ«الشروق»: «مازالنا في أول النهار، والانتخابات على مدار ثلاثة أيام، وستزداد الكثافة عقب الثانية ظهرا لاسيما أنه يوم عمل رسمي».

ورصد «الشروق»، تواجد مقرات لحملة شباب «من أجل مصر»؛ لمساعدة الناخبين في معرفة أماكن لجانهم، وقال أحد المنسقين بالحملة، إبراهيم حامد: «لا نعمل من أجل مرشح معين أو نحشد له، وإنما أتينا لمساعدة الناخبين، وحث المصريين على المشاركة لا سيما الشباب».

وأضاف: «تم تدشين حملتنا من شهر، وهدفنا بث الوعي في فكر الشباب، وأن البلد تحتاجهم، لتكوين جيل فاهم بمشكلات بلده، قادر على الاجتهاد والسعي من أجل مستقبل أفضل وليس الانتظار عاطلا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك