الوفد بالعمرانية يوفر وسائل انتقال للناخبين واستراحات لكبار السن أمام اللجان الانتخابية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوفد بالعمرانية يوفر وسائل انتقال للناخبين واستراحات لكبار السن أمام اللجان الانتخابية

تصوير: محمد الميموني
تصوير: محمد الميموني
كتبت - رانيا ربيع:
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:43 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:44 م

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حي العمرانية، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة، إن الحزب يباشر تنظيم العملية الانتخابية بلجان حي العمرانية، لخلق مرونة أثناء العملية الانتخابية للظهور بصورة مشرفة تليق بعظمة الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأكد فؤاد في تصريحات له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات حق دستوري مكتسب لا ينبغي التفريط فيه، وأن الأمم تبنى بالمشاركة السياسية الفعالة، وكل مواطن يشارك في الحياه السياسية فهو يعطي صوتا للديموقراطية وليس لمرشح معين.

وقال فؤاد إنه تم إنشاء عدد من خيام الانتظار للمواطنين، واستراحات لكبار السن لحمايتهم من حرارة الشمس وتوفير وسائل مواصلات بأماكن تجمعات تم الإعلان المسبق عنها لنقل المواطنين إلى اللجان المختلفة، وكذلك توزيع الأعلام علي الأطفال والشباب لإضفاء البهجة والسرور وغرس روح الانتماء في نفوسهم، بالإضافة إلى توفير العديد من أجهزة اللاب توب للتسهيل علي المواطنين، وإرشادهم إلى لجانهم الانتخابية.

وأشار إلى أن الاستراحات توجد أمام جميع لجان حي العمرانية وكل استراحة بها 5 أفراد لمساعدة المواطنين، كراسي لكبار السن، وتوزيع 90 شاب علي المقرات الانتخابية لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتفعيل رقم الكول سنتر 0233336888 الخاص بمنظومة التواصل مع المواطنين للمساعدة في الوصول إلى اللجان الانتخابية ومناطق التجمعات، بالإضافة إلى العديد من نقاط التمركز الشبابية، ودي جي أمام المدارس للتجميل وتفعيل دور المشاركة.

ودعا فؤاد جموع الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وهذا العرس الديموقراطي الذي جاء نتيجة ثورتين مجيدتين راح ضحيتهما الكثير من الشهداء من أجل أن نحظي نحن بالحرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك