فيديو.. «النيابة الإدارية»: لم تصلنا أي شكاوى حول سير العملية الانتخابية حتى الآن - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «النيابة الإدارية»: لم تصلنا أي شكاوى حول سير العملية الانتخابية حتى الآن

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:51 م

قال المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي قضاة النيابة الإدارية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بمقر النادي لمتابعة إشراف الأعضاء على الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح اليوم، مؤكدًا: «لم ترد لنا أي شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية حتى الآن».

وأضاف «جلال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، أن هناك أكثر من 4000 عضو من النيابة الإدارية يشرفون على عملية الاقتراع، قد تم توزيعهم اليوم على اللجان العامة والفرعية في أنحاء الجمهورية.

وتابع: «تابعنا في بداية اليوم انتقال الأعضاء إلى مقار اللجان الانتخابية، وتأكدنا أن جميع اللجان باشرت أعمالها في المواعيد المحددة قانونيًا».

وعن نوعية الشكاوى التي وردت إليهم على مدار الـ8 ساعات الماضية حول العملية الانتخابية، أكد: «لم تصلنا أي شكاوى، لكن هناك ملحوظة وردت إلينا من عدد كبير من القضاة، بالنسبة لتصويت الناخبين، حيث يتوقع عدد كبير من الوافدين أنه بإمكانهم التصويت في لجان غير المخصصة لهم».

وبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، التصويت في الانتخابات الرئاسية، بـ13 ألف و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك